إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية

القسم : سياحة و آثار
اغلاق حدائق الحسين لإقامة مهرجان صيف عمان
اغلاق حدائق الحسين لإقامة مهرجان صيف عمان
نشر بتاريخ : Tue, 04 Jul 2017 04:15:41 GMT
عمان - ناطق نيوز 

- أعلنت أمانة عمان الكبرى عن إغلاق حدائق الحسين امام المواطنين والمركبات في الفترة مابين السادس والخامس عشر من الشهر الجاري، لإقامة فعاليات مهرجان صيف عمان .

وتاتي إجراءات الإغلاق بهدف تنظيم الحركة المرورية في الموقع امام المركبات والمواطنين باستثناء الوفود الرسمية لزوار متحف السيارات الملكي وزوار متحف الطفل، وعلى النحو الاتي : الفترة الصباحية وتمتد من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الساعة الرابعة عصراً " اغلاق تام للمشاة والمركبات " .

والفترة المسائية تبدأ من الساعة الرابعة عصراً ولغاية الثانية عشر منتصف الليل " اغلاق تام امام حركة المركبات والسماح للمشاة بعد التفتيش".

وتنطلق مساء الخميس المقبل فعاليات المهرجان، في دورته الحادية عشرة، عند الساعة الثامنة مساء على المسرح الرئيسي في حدائق الحسين.

وستقام الفعاليات بأربعة مواقع هي المسرح الرئيسي وتقام عليه الفعاليات الفنية والمسرحيات، والمدرج لفعاليات مسرح المواهب الشابة ومنطقة الاطفال وتتضمن فعاليات ثقافية وترفيهية ومنطقة الاسواق التي تعرض المنتجات التراثية والحرفية والماكولات بالتعاون مع جمعية صناع الحرف وسوق جارا.

من الجدير بالذكر أن صيف عمان هو المهرجان الوحيد الذي يقدم نشاطات ترفيهية مجانية للمواطنين والزوار والسياح، وهي مناسبة لجميع افراد العائلة .

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر