الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري 

القسم : المجلة الرياضية
مفاجأة في صفقة باولينيو إلى برشلونة
مفاجأة في صفقة باولينيو إلى برشلونة
نشر بتاريخ : Tue, 15 Aug 2017 10:37:03 GMT
ناطق نيوز

برشلونة استشار بشكل مباشر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قبل الإقدام على التعاقد مع باولينيو من غوانغزو إيفرغراند الصيني مقابل 40 مليون يورو، بحسب ما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن برشلونة استشار بشكل مباشر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم قبل الإقدام على التعاقد مع باولينيو من غوانغزو إيفرغراند الصيني مقابل 40 مليون يورو.
 
وأوضحت الصحيفة أن إدارة برشلونة تواصلت مع المنسق العام للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، جيلمار رينالدي، في أيار/ مايو الماضي، للتباحث بخصوص انضمام نيمار للمنتخب البرازيلي في ذلك التوقيت، كما استطلعت رأيه بشأن جدوى التعاقد مع باولينيو اللاعب السابق لساو باولو البرازيلي.
 
وجاء رد الاتحاد البرازيلي صريحاً وواضحاً، حيث أكد رينالدي لمسؤولي برشلونة أن هذا الأمر يتوقف على نوعية اللاعب الذي يرغب النادي الإسباني في ضمه.
 
وأكدت صحيفة "غلوبو سبورت" البرازيلية اليوم الثلاثاء أن الاتحاد البرازيلي أكد لبرشلونة أنه إذا كان يرغب في الحفاظ على طريقة لعبه التي تعتمد على اللمسة الواحدة والتمريرات الكثيرة، وهي الطريقة التي أتت ثمارها بشكل كبير طوال سنوات في ظل وجود قلبي الارتكاز أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز، فإن باولينيو ليس اللاعب المناسب.
 
ولكن برشلونة أكد بأنه لا يعبأ حالياً بالحفاظ على طريقة لعبه المعهودة، وأنه يرغب في ضم لاعب يجيد اختراق صفوف المنافسين، واللعب في العمق بشكل أكبر، فما كان من رينالدي إلا أن رد قائلاً: "إذن تعاقدوا مع باولينيو".
 
ويسعى برشلونة في الوقت الحالي إلى دعم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل، لمواجهة تحديات الموسم المقبل، بعد خروجه من الموسم الماضي بدون تحقيق ألقاب كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر