السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : قضايا عربية ودولية
رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي الحنيفات في رام الله
رئيس الوزراء الفلسطيني يلتقي الحنيفات في رام الله
نشر بتاريخ : Thu, 17 Aug 2017 12:31:47 GMT
عمان - ناطق نيوز 


 استقبل رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله الخميس في رام الله، وزير الزراعة خالد الحنيفات والوفد الاردني المرافق له، بحضور وزير الزراعة الفلسطيني سفيان سلطان، والسفير الأردني لدى فلسطين خالد الشوابكة، حيث أطلعهم على واقع الزراعة في فلسطين، وبحث معهم تعزيز التعاون.

وناقش الجانبان سبل تبادل الخبرات بين البلدين في قطاع الزراعة، خاصة على صعيد التسويق الزراعي، من خلال انشاء شركة تسويق مشتركة تساهم في التسويق بين البلدين ومنها الى البلدان العربية. وثمن رئيس الوزراء الفلسطيني الدعم الأردني المتواصل لفلسطين في كافة المجالات، مؤكدا عمق العلاقة التاريخية بين البلدين، ناقلا تحيات أبناء شعبنا وقيادته إلى الأردن ملكا وحكومة وشعبا.

بدوره اطلع الحمد الله من الوفد على الوضع الزراعي الأردني، والسبل المتخذة للنهوض بهذا القطاع، بالإضافة الى الأفكار التي تعمل على تعزيز التعاون بين البلدين في قطاع الزراعة.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس استقبل في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء في مقر المقاطعة بمدينة رام الله الوزير خالد الحنيفات والوفد المرافق له.

وثمن الرئيس عباس الدعم الكبير الذي يقدمه الأردن ملكاً وحكومة وشعباً، للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، بما فيها التعاون المثمر بين القطاعين الزراعي الاردني والفلسطيني. وأشاد الرئيس عباس بالدور الهام الذي يقوم به الاردن بالمساح بانسياب المنتجات الزراعية الفلسطينية إلى الأردن وعبره إلى الدول العربية الشقيقة، مؤكدا دعمه لكل الأفكار الهادفة إلى تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

بدوره اطلع الوزير الحنيفات، الرئيس الفلسطيني على نتائج زيارته لفلسطين، والواقع الزراعي الفلسطيني، والمشاركة في افتتاح موسم التمر الفلسطيني. وأشار، إلى أن الجانبين الفلسطيني والأردني، يبحثان فكرة إنشاء شركة تسويق زراعي مشتركة بينهما، تساهم في تعزيز التعاون الزراعي والتسويق الزراعي بين الجانبين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر