السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : اخبار على النار
وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني.
وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني.
وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني.
نشر بتاريخ : Thu, 28 Mar 2024 09:29:37 GMT
وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني.

ناطق نيوز 
بحثت وزيرة النقل المهندسة وسام التهتموني اليوم الخميس مع وفد البنك الدولي نتائج الدعم الفني المقدم من قبل البنك ، وحضر الاجتماع امين عام وزارة النقل بالوكالة المهندس أسامة الكرادشة.
استعرض الوفد نتائج الدعم الفني المقدم لتنفيذ مشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الموجهة لأنشاء وصيانة شبكة الطرق.
اكدت التهتموني على أهمية تبني إطار عام وسياسة وطنية للتمويل المستدام للطرق، نظراً للكلف الكبيرة التي تدفعها الحكومة على تطوير شبكة الطرق وعدم القدرة على توفير التمويل اللازم لها سواء لصيانة الطرق الحالية أو إنشاء طرق جديد.
اوضح فريق البنك الدولي أنه ضمن إطار تطوير سياسة النقل الجوي المتخصصة هنالك حاجة لإجراء المزيد من الدراسات بخصوص الجوانب المالية والبيئة المتعلقة بالقطاع الجوي.
كما استعرض الوفد الإجراءات التي يتم العمل على تنفيذها من قبل مع الحكومة الأردنية بالتعاون مع البنك الدولي بخصوص تقييم شبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد، بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.
وفي ختام الاجتماع ثمنت التهتموني الجهود المبذولة في إطار التعاون المستمر بين وزارة النقل والبنك الدولي لتحقيق اهداف التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة للمواطنين مؤكدة التزام الوزارة بالعمل المشترك لتحقيق أهداف تطوير البنية التحتية وتعزيز قطاع النقل.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر