الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة            صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال سيدات أعمال أردنيات يبحثن فرص استثمار ريادية في البحرين القادم .. الرئيس يكلفه الملك ، و المجلس و بالتشاور يختار الوزراء   دائرة الشؤون الفلسطينية تطلق مسابقة لاختيار شعار (الهوية البصرية) الخاصة للدائرة مساعد الامين العام لحزب الميثاق الوطني رفعت الطويل: مسارات الاصلاح التي أطلقها جلالة الملك تهدف لتحسين البيئة السياسية والاقتصادية في المملكة...صور والدة النائب الدكتور احمد القطاونة في ذمة الله.                     محمد حسين المومني.. إثراء للمشهد الحزبي بسيرة ومسيرة سياسية ثمينة  الدكتور جميل الشقيرات يكتب...*طلبتنا والضعف في تعلم  اللغة الإنجليزية* حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني ينعى وفاة نائب الامين العام فايز عياش مشاورات الديمقراطي الاجتماعي و المدني ، و الاقطاب خارج الحلبة الدعجة رئيساً لجمعية أبشر للتمكين والتنمية المستدامة الخيرية الدكتور محمود المساد يكتب...المناهج في  محاكمة النسور مستشارا لاتحاد الجامعات العربية 

القسم : مال واعمال وتأمين
913 الف دينار أرباح #سوليدرتي 'قبل الضريبة' للربع الأول لعام
913 الف دينار أرباح #سوليدرتي 'قبل الضريبة' للربع الأول لعام
913 الف دينار أرباح #سوليدرتي
نشر بتاريخ : Mon, 29 Apr 2024 02:05:43 GMT

913 الف دينار أرباح #سوليدرتي 'قبل الضريبة' للربع الأول لعام

ناطق نيوز 
 2024 بنسبة نمو بلغت 12% عن صافي أرباح الربع الأول لعام 2023، #سوليدرتي- الاولى للتامين تعلن نتائج  الربع الأول لعام 2024 وفقا ً لمعيار المحاسبة الدولي 17 "عقود التامين".

صادق مجلس ادارة #سوليدرتي الشركة الاولى للتأمين على القوائم المالية للفترة المنتهية في 31/03/2024 في اجتماعه المنعقد بتاريخ 25/04/2024 بمقر الشركة برئاسة السيد أشرف بسيسو رئيس مجلس الادارة وبحضور أعضاء مجلس الادارة والرئيس التنفيذي للشركة السيد علاء عبدالجواد.

وقد صرح رئيس مجلس الادرة السيد أشرف بسيسو بأن الشركة قد أفصحت عن البيانات المالية للربع الاول 2024 وفقا ً لمتطلبات معيار المحاسبة الدولي 17 " عقود التامين " IFRS 17  وبالتالي تعتبر الشركة أول شركة تفصح عن البيانات المالية للربع الاول في السوق التأمين الاردني، علما ً بان البيانات المالية للسنة المنتهية في 31/12/2023 خاضعة لموافقة البنك المركزي الاردني.

ومن جانبه، عبر الرئيس التنفيذي للشركة السيد علاء عبدالجواد، ان الشركة تمكنت من الاستمرار في المحافظة على متانة مركزها المالي حيث حققت نمواً ملحوظا ً بجميع المؤشرات المالية للربع الاول 2024 ومن ضمنها النمو في ايرادات التامين بنسبة 10% ونموا ً بالارباح بصافي الارباح بنسبة 12% مقارنة بنفس الفترة للعام 2023، كما استطاعت الشركة تحقيق نمو في في اجمالي الاستثمارات بنسبة 4% وبنسبة نمو 2% في اجمالي حقوق الملكية، وان تحقيق هذه النتائج تم بالجهود المتواصلة من الادارة والموظفين والمتابعة المستمرة من مجلس الادارة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر