الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك

القسم : سياحة و آثار
الدخل السياحي للأردن يرتفع إلى ملياري دينار
الدخل السياحي للأردن يرتفع إلى ملياري دينار
نشر بتاريخ : Wed, 30 Aug 2017 11:16:25 GMT
عمان - ناطق نيوز 

 أكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، أن الجهود المشتركة مع وزارة السياحة والآثار، انعكست ايجابيا على الدخل السياحي للمملكة حيث ارتفعت عائدات المملكة من الدخل السياحي لنهاية تموز من العام الحالي بنسبة 5ر13 بالمائة إلى 5ر2 مليار دولار (نحو 8ر1 مليار دينار)، مقارنة مع 2ر2 مليار دولار للفترة ذاتها من عام 2016 ما يعتبر مؤشرا إيجابيا.

وقال عربيات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان تحسن مؤشرات الحركة السياحية وفق احصائيات البنك المركزي يؤكد على الجهود المبذولة من قبل الهيئة لوضع المملكة على خريطة السياحة العالمية والدور في ابراز الاردن كوجهة سياحية متميزة ومقصد رئيسي للسائح في الاسواق العالمية، رغم تداعيات وتحديات اقتصادية وسياسية تعصف بها المنطقة.

واشار الى جملة من الاجراءات ساهمت في ارتفاع مؤشرات النشاط السياحي منها التنسيق المشترك مع جميع الجهات المعنية اضافة الى تعزيز التعاون في مجال الترويج السياحي بصورة أكبر والتسويق والترويج الامثل بشكل يعود بالنفع على جميع الاطراف اضافة الى تعزيز قنوات التواصل والزيارات مع الإدارات والشركات السياحية.-(بترا)

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر