الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : سياحة و آثار
البترا تنضم لشبكة مدن السياحة العالمية نهاية أيلول الحالي
البترا تنضم لشبكة مدن السياحة العالمية نهاية أيلول الحالي
نشر بتاريخ : Mon, 25 Sep 2017 09:15:22 GMT
ناطق نيوز - بترا 

قال رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي الدكتور محمد النوافلة إن سلطة الإقليم تسعى إلى إبراز حضور البترا في المشهد السياحي العالمي من خلال اعلان انضمامها لشبكة مدن السياحة العالمية ما يعزز الحركة السياحية ويمكن من تطوير التبادل الثقافي ما بين المدن الأثرية العالمية.

وأضاف النوافلة لـ (بترا) أنه تم اعلان انضمام البترا لشبكة مدن السياحة العالمية رسميا في مدينة لوس أنجلوس بولاية كالفورنيا الأميركية الاسبوع الماضي بعد أن تم قبول عضويتها شهر آذار الماضي في العاصمة الصينية بكين؛ لافتا إلى أنه ستقام فعالية لتسويق البترا سياحيا واستثماريا من خلال مشاركة سلطة الإقليم وبحضور مستثمرين عالميين ومهتمين بالشأن السياحي وسط تغطية إعلامية عالمية واسعة، ما يسهم في الترويج السياحي للبترا وتعزيز حضورها بشكل أوسع.

وحول النشاط السياحي للبترا ودور سلطة الإقليم في توفير بيئة سياحية جاذبة اوضح الدكتور النوافلة؛ إن البترا تواصل استقطاب السائحين من مختلف أنحاء العالم، خاصة بعد إقامة آلية التنسيق والتبادل في مجالات حماية التراث والتبادل الثقافي والتعاون السياحي بين مواقع التراث العالمي وعجائب الدنيا السبع الجديدة، متوقعا أن تشهد البترا ومختلف مناطق المملكة نموا في أعداد السياح، إذ تبذل كافة الجهات المعنية بالسياحة جهودا واسعة في سبيل الترويج السياحي الأردني الفريد والمتميز.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر