الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : شؤون فلسطينية
استشهاد فلسطيني ومقتل ثلاثة إسرائيليين قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة
استشهاد فلسطيني ومقتل ثلاثة إسرائيليين قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة
نشر بتاريخ : Tue, 26 Sep 2017 09:43:41 GMT

وكالات: قتل ثلاثة إسرائيليين وأصيب رابع بجروح الثلاثاء حين فتح فلسطيني النار عليهم قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة قبل أن يستشهد بدوره برصاص قوات الاحتلال، بحسب ما أعلنت الشرطة الإسرائيلية.

وقالت الشرطة في بيان إن مسلحا وصل إلى المدخل الخلفي لمستوطنة هار أدار (شمال غرب القدس) مع عمال فلسطينيين كانوا يدخلون إليها… فتح النار على قوات الأمن في المكان.

واضافت الشرطة أن “ثلاثة إسرائيليين قتلوا في الهجوم واصيب رابع″، فيما تمت “السيطرة” على المهاجم.

وأفادت الشرطة لاحقاً أن الفلسطيني استشهد متأثراً بجروحه.

ونقل الجريح الإسرائيلي إلى مستشفى هاداسا في القدس المحتلة وهو في حالة الخطر، بحسب ما أعلن المستشفى.

ووقع الهجوم في المستوطنة القريبة من عدد من البلدات الفلسطينية ويأتي بعد عامين تقريباً على اندلاع موجة من أعمال العنف شهدت تراجعاً إلى حد كبير في الأشهر الأخيرة.

الإحتلال الإسرائيلي يحاصر بلدة بيت سوريك

فرض الجيش الإسرائيلي حصاراً على قرية بيت سوريك شمال غرب القدس، التي خرج منها الفلسطيني الذي نفذ هجوماً صباح اليوم، أدى إلى مقتل 3 عناصر أمن إسرائيليين وإصابة رابع، قبل استشهاده برصاص الشرطة الإسرائيلية.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول إن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي داهمت قرية بيت سوريك.

وأضاف:” تقوم قوات الجيش وشرطة حرس الحدود بفرض طوق أمني على قرية بيت سوريك”.

وتابع:” الخروج من المنطقة سيسمح في الحالات الإنسانية فقط”.

وعادة ما تلجأ القوات الإسرائيلية إلى فرض حصار على القرى التي ينطلق منها مهاجمون فلسطينيون، وتحرم ذويهم من تصاريح العمل في إسرائيل.

وكان جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك “، قد قال في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول، إن منفذ الهجوم متزوج وأب لأربعة أطفال، وليست له “أي خلفية أمنية”.

وأضاف أن المهاجم كان بحوزته “تصريح عمل في المستوطنات في الضفة الغربية”.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر