الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : المجلة الرياضية
نيمار جاهز لقيادة خط هجوم سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ… والمدرب يحسم أزمة كافاني
نيمار جاهز لقيادة خط هجوم سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ… والمدرب يحسم أزمة كافاني
نشر بتاريخ : Wed, 27 Sep 2017 09:48:30 GMT
ناطق نيوز 
أعلن أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان أن النجم البرازيلي نيمار بات جاهزا للمشاركة أمام بايرن ميونيخ مساء اليوم في دور المجموعات ل بعد تعافيه من إصابة في القدم.
وأكد إيمري أن نيمار، الذي انضم لسان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو هي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع فريقه السابق برشلونة، عاد لتدريبات الفريق بعد غيابه عن المباراة التي تعادل فيها مع مضيفه مونبلييه سلبا يوم الجمعة الماضي، ويستعد لتعزيز خط هجوم الفريق الذي يضم الأوروغواني ادينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي أمام البايرن. ووصف إيمري التعاقد مع نيمار ومبابي هذا الصيف بأنه «خطوة نحو الفوز بدوري أبطال أوروبا» للمرة الأولى، كما وصف المواجهة أمام البايرن بأنها «اختبار كبير» للفريق وسط قدر كبير من الاحترام للمارد الألماني. وأضاف: «البايرن فريق رائع ذات تاريخ عظيم ولديه الرغبة في الفوز باللقب، علينا أن نبذل قصارى جهدنا». ولم يتطرق إيمري إلى الخلاف الذي وقع بين نيمار وكافاني بشأن ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق أمام ليون، مشيرا إلى أنه لم يختر لاعب بعينه لتسديد ركلات الجزاء. وأوضح: «اللاعب الذي يشعر بأنه جاهز عليه أن يقوم بالتسديد، الشيء الأهم هو إسكان الكرة في الشباك».
وأوضح أنه تحدث مع كل من كافاني ونيمار، نجمي فريقه، حول هذا الموضوع لإزالة الخلاف بينهما حول هذه القضية، مؤكدا أن كلا اللاعبين سيتقاسمان مهمة التصدي لركلات الجزاء. وتفجر الجدال حول هوية اللاعب المسؤول عن تسديد ركلات الجزاء في باريس سان جيرمان، بعد المشادة التي وقعت بين اللاعبين الأوروجواياني والبرازيلي خلال إحدى المباريات، عندما طلب نيمار، الوافد حديثا على النادي الفرنسي، من كافاني السماح له بتسديد إحدى الركلات، ولكنه طلبه قوبل بالرفض. وكشف ايمري فحوى الحديث الذي دار بينه وبين لاعبيه، حيث قال: «قلت لهما كيف ستسير الأمور داخل الملعب وأيضا كل ما يتعلق بركلات الجزاء». ومن جانبه يتوقع لاعب الوسط ماركو فيراتي مواجهة قمة في المجموعة الثانية أمام البايرن، لكنه أكد أنه من الأفضل دفع الفريق إلى الأمام بدلا من التحذير من خطورة المنافسين. وفاز سان جيرمان في جميع المواجهات الثلاث التي جمعته على ملعبه مع البايرن، آخرها في أيلول/ سبتمبر 2000.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر