الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير*

القسم : اخبار الناس
عشائر البطوش في المملكة تجتمع بمضارب بني حمد وبني ارشيد....تقرير صور
عشائر البطوش في المملكة تجتمع بمضارب بني حمد وبني ارشيد....تقرير صور
جانب من اللقاء يضم العين الدكتور عبدالرزاق الطبيشات
نشر بتاريخ : Sat, 07 Oct 2017 13:19:41 GMT

ناطق نيوز-اربد-خاص

التقى جمع غفير من شيوخ ووجهاء ورجالات عشائر البطوش في المملكة يوم أمس الجمعة في مضارب عشائر بني حمد وبني ارشيد في منطقة الاشرافية في محافظة اربد ، وضم اللقاء عشائر البطوش من محافظة الكرك وعشائر البطوش من محافظة عجلون وعشائر الطبيشات من محافظة اربد اضافة الى عشائر بني حمد وبني ارشيد التي دعت الى هذا اللقاء.

وعبر الحضور عن فخرهم واعتزازهم بهذا التجمع العشائري الذي يلتقي تحت عنوان توحيد الكلمة وتشكيل الدعم للوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والاسرة الاردنية الواحدة،مؤكدين على التفافهم خلف القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي والاجهزة الامنية.

 

وتم خلال اللقاء الذي حضره وجهاء وشويخ ورجالات عشائر البطوش من بطوش الكرك وعجلون والطبيشات وبني ارشيد وبني حمد القاء الكلمات الترحيبية والتي تدعو الى وحدة الصف وتوحيد كلمة عشائر البطوش بما يخدم المصلحة العليا للدولة الاردنية وقيادتها الهاشمية.

وتم خلال اللقاء القاء الكلمات من قبل الباشا محمد على سليمان بني حمد الذي رحب بالحضور وبهذا الاجتماع المبارك ،بالاضافة الى كلمة ترحيبية من الشيخ زكي بني ارشيد الذي اعتبر هذا الجمع بمثابة اجتماع عشائري وطني يقوم على لحمة الاهل والاقارب من عشائر البطوش في الاردن.

امام النائب والوزير الاسبق العين الدكتور عبدالرزاق طبيشات ثمن هذه الخطوة الايجابية التي تجمع عشائر البطوش وتوحد الكلمة بين ابناء العمومة ،مثمنا حسن الضيافة والكرم من ابناء عمومتهم من عشائر بني حمد وبني ارشيد ،وهو ما اكد عليه النائب والوزير الاسبق الدكتور عاطف البطوش الذي عبر عن فخر عشائر البطوش عامة بعقد هذا اللقاء العشائري الذي لا يتعارض مع المصلحة العليا للدولة الاردنية ولا مع المبادئ والمقاصد للشريعة الاسلامية وللارعاف الاردنية وانما يصب في صلب المصلحة للجميع.

بدوره اكد سماحة  الدكتور محمد الغول  أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات واللقاءات التي ان دلت على شيء فانما تدل على لحمة الاهل والعشيرة من مختلف انحاء المملكة وبما يتوافق مع مقاصد الشريعة الاسلامية التي تحظ على الالفة بين الناس والمحبة وتنبذ العنف والتطرف وهذا ما نسعى اليه جميعا.

 

وقدم كل من الدكتور عبدالرزاق الطبيشات والدكتور عاطف لبطوش مقترحا يقوم على تشكيل رابطه أو تجمع باسم عشائر البطوش ويكون له لجان تجتمع بشكل دوري تقوم بتمتين الروابط ما بين جميع أفرع العشيرةه لزيادة لحمتها حاضراً ومستقبلاً وتقوم على خدمة الوطن وقائد الوطن في تمتين الجبهه الداخليه والذود عنه أن تعرض لاسمح الله لخطر داهم  في ظل الظروف المحيطة بوطننا الغالي في هذه البقعة الملتهبة.

وقدم الشاعر يحيى البطوش شاعر الاشرافية في الحفل الذي اداره الدكتور بلال بني حمد قصيدة شعرية بهذا اللقاء والجمع الكريم.









جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر