اختتام البطولة التنشيطية لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية (الدورة الثامنة عشرة )..صور الدكتور جاسم الغصاونة،، مبارك الترقية رئيس مجلس النواب الصفدي يرعى حملة وطنية للتبرع بالدم لغزة علي مصطفى عبدالخالق في ذمة الله الميثاق الوطني يعقد إجتماعه ال 54 ويؤكد الفخر بالقوات المسلحة في التصدي لأية محاولات إيرانية أو إسرائيلية لتعريض أمن الوطن للخطر الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
مجلس محافظة عجلون يناقش المشاريع المخصصة للقطاع الشبابي في موازنة المحافظة
مجلس محافظة عجلون يناقش المشاريع المخصصة للقطاع الشبابي في موازنة المحافظة
نشر بتاريخ : Wed, 11 Oct 2017 07:48:37 GMT
ناطق نيوز - عجلون
ناقش رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي وعدد من أعضاء مجلس المحافظة  يوم أمس الاول بحضور مدير شباب عجلون عامر المزاهرة واقع القطاع الشبابي في المحافظة وأبرز الخطط والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال العامين القادمين من موازنة المحافظة   .

وأكد الصمادي خلال اللقاء أن القطاع الشبابي في المحافظة يحظى بإهتمام كبير ، لافتاً في الوقت نفسه الى أن المبالغ المخصصة للقطاع الشبابي في المحافظة للعامين القادمين ستسهم بتنمية هذا القطاع وخدمة شباب وشابات المحافظة .

وأضاف الصمادي الى أن محافظة عجلون تستحق أن يكون فيها مجمع رياضي متكامل ومراكز شبابية  وأندية   رياضية قادرة على خدمة شباب المحافظة وتنمية مواهبهم وإبداعاتهم .

من جانبه  قدم مدير شباب محافظة عجلون عامر المزاهرة عرضا عن واقع وهموم وإحتياجات القطاع الشبابي في محافظة عجلون ، مؤكداً أن المجمع الرياضي وإعادة تأهيله  يقع ضمن أوليات وخطط ومشاريع مديرية الشباب .

وثمن المزاهرة تخصيص مبلغ 600 ألف دينار لإستكمال صيانة مجمع عجلون الرياضي في العامين 2018م و2019  ، وتخصيص مبلغ 650 الف دينار لإنشاء مراكز شبابية في الهاشمية وعبين وإنشاء طابق إضافي لبيت شباب عجلون وإنشاء ثلاث  شاليهات  في معسكر الحسين للشباب .

وأكد المزاهرة  على أن تخصيص هذا المبالغ للقطاع الشبابي سوف تسهم بخدمة شباب وشابات المحافظة بالشكل الأمثل ، متمنياً أن يتم زيادة المبالغ المخصصة للواقع الشبابي في عجلون من  موازنات المحافظة كي تسهم في  الشباب في كافة مناطق المحافظة وتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم .

وعلى هامش اللقاء أيضا دار حوار مفتوح بين رئيس وأعضاء مجلس المحافظة ومدير شباب عجلون حول أوليات خطط ومشاريع مديرية شباب عجلون في المرحلة القادمة . 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر