الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : المجلة الرياضية
الاميرعلي يشيد بعدالة تعامل الاتحاد الاسيوي مع عقوبات الفيصلي
الاميرعلي يشيد بعدالة تعامل الاتحاد الاسيوي مع عقوبات الفيصلي
نشر بتاريخ : Tue, 14 Nov 2017 21:45:30 GMT
ناطق نيوز
أكد سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا، أن الاتحاد الاسيوي انتهج معايير الشفافية والعدالة في تعامله مع عقوبات لاعبي النادي الفيصلي.

واعتبر سموه أن الاتحاد الاسيوي برهن بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي معايير الشفافية والعدالة.

وقال سموه في تغريدة على صفحته "كنا أول من رفض الخروج عن النص، لكننا تحركنا انطلاقا من مبالغة قسوة القرارات للوقائع"، مضيفا.. "كنت وسأبقى دوما مدافعا عن تثبيت معايير الشفافية والعدالة، والاتحاد الاسيوي برهن اليوم بلجانه أنه ينتهج بتعامله مع عقوبات النادي الفيصلي تلك السياسة.. هو واجبي تجاه الكرة الاردنية ولاعبينا النشامى".

ويعتر سمو الامير علي بن الحسين من الشخصيات الرياضية المحبوبة في جميع ارجاء العالم، نظرا لمواقفه الثابتة والمعروفة في محاربة الفساد والمناداة دائما بالشفافية والعدالة في التعامل مع جميع القضايا الرياضية.

وكانت لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسيوي لكرة القدم قررت اليوم الثلاثاء الغاء تعميم عقوبات لاعبي النادي الفيصلي، بعد جهد ومتابعة من قبل اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين الذي اعلن في الكثير من المواقف ان واجبه يحتم عليه دوما الدفاع عن حقوق الاندية الاردنية.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر