بعد متابعة النائب زيادين...الحكومة تجتمع غدا لبحث تداعيات مصنع ألبسة بالكرك الحريات النيابية تناقش تقرير حقوق الانسان لسنة2017 بيان ناري من 3 أعيان الصبيحي: من حق أي مغترب أردني الاشتراك بالضمان الاختياري الفايز يُثمن جهود مدير عمليات "الأونروا" في الأردن كتلة هوائية باردة وتساقط للثلوج والبرد الاسبوع الحالي تعقيبا على سؤال النائب الزوايدة.. الرزاز لن نسمح لأي شركة بالاستقواء على المواطن الرزاز يتعهد للنائب الشعار بحصر توزيع أراضي الأغوار بأهلها مذكرة نيابية تطالب بتعديل المادة 17 من قانون الحماية من العنف الاسري... وثيقة النائب صباح الشعار توجه سؤالا لاعتصام الرابع الرزاز:علينا أن نعتمد نظام تقييم موضوعي للموظفين الحجاحجة يسأل وزير الداخلية عن ألغام السلط الرزاز: القانون سيطبق بعدالة في احداث عجلون الطراونة: شهداء الأجهزة الأمنية تركوا خلفهم درساً وطنياً في الفداء والتضحية النائب السعود يكتب.. أهلا بجلالة الملك بين أهله وعشيرته وفزعته

القسم : يوتيوب
أمهات الشهداء بين الحنين للأبناء والوفاء للوطن.. تقرير متلفز
أمهات الشهداء بين الحنين للأبناء والوفاء للوطن.. تقرير متلفز
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2017 02:09:53 GMT


ناطق نيوز-خاص

 بين الحنين لأرواح فلذات أكبادهن والوفاء للوطن تلتقي مشاعر أم الشهيد الاردني لتجسد معاني المرأة الحديدية في صبرها وثباتها على رحيل ابنها وكأنها خنساء عصرها.

شهيد تلو شهيد تزفه الأم الاردنية بالزغاريد مع دموع وقلب يحترق على غياب ابنها من امام عينها.... الدموع تجف لكن سرعان ما تتحول لتصبح مصدرا للفخر والاعتزاز ، وهي ترى ابنها قد ودعها وهو يضحي بروحه دفاعا عن وطنه وامتثالا للقسم العسكري.

الأم الأردنية تواصل نضالها وتضحياتها وهو تؤكد على صبرها وثباتها واحتساب أمرها لخالقها جلا وعلا.

منذ الشهيد الاردني الاول وحتى يومنا الحاضر والام الاردنية تنجب يوما تلو اليوم شهيدا تلو الشهيد دفاعا عن راية الأردن لتبقى في العلا خفاقة.

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر