شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : يوتيوب
أمهات الشهداء بين الحنين للأبناء والوفاء للوطن.. تقرير متلفز
أمهات الشهداء بين الحنين للأبناء والوفاء للوطن.. تقرير متلفز
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2017 02:09:53 GMT


ناطق نيوز-خاص

 بين الحنين لأرواح فلذات أكبادهن والوفاء للوطن تلتقي مشاعر أم الشهيد الاردني لتجسد معاني المرأة الحديدية في صبرها وثباتها على رحيل ابنها وكأنها خنساء عصرها.

شهيد تلو شهيد تزفه الأم الاردنية بالزغاريد مع دموع وقلب يحترق على غياب ابنها من امام عينها.... الدموع تجف لكن سرعان ما تتحول لتصبح مصدرا للفخر والاعتزاز ، وهي ترى ابنها قد ودعها وهو يضحي بروحه دفاعا عن وطنه وامتثالا للقسم العسكري.

الأم الأردنية تواصل نضالها وتضحياتها وهو تؤكد على صبرها وثباتها واحتساب أمرها لخالقها جلا وعلا.

منذ الشهيد الاردني الاول وحتى يومنا الحاضر والام الاردنية تنجب يوما تلو اليوم شهيدا تلو الشهيد دفاعا عن راية الأردن لتبقى في العلا خفاقة.

 

 

 

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر