توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : شؤون فلسطينية
القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة تدعو لمليونية نصرة للقدس
القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة تدعو لمليونية نصرة للقدس
نشر بتاريخ : Wed, 13 Dec 2017 14:14:48 GMT

ناطق نيوز- دعت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة اليوم الاربعاء، ابناء الشعب الفلسطيني للمشاركة في "مسيرة مليونية" تعتزم تنظيمها الجمعة المقبل بمدينة غزة نصرة لمدينة القدس المحتلة.

وقال منسق القوى الوطنية والاسلامية القيادي في الجهاد الإسلامي خالد البطش، خلال مؤتمر صحفي عقده بمدينة غزة: "نهيب بشعبنا للمشاركة بالمسيرة المليونية التي ستكون الجمعة القادم 15 من الشهر الجاري".

وأوضح أن المسيرة ستنطلق بعد صلاة الجمعة على امتداد شارع صلاح الدين بمحافظات القطاع الخمس، وحتى الساعة 1:30 بعد الظهر.

ودعا البطش لأداء صلاة الجمعة في الساحات العامة القريبة من شارع صلاح الدين، مطالبًا أئمة المساجد بتركيز الخُطب يوم الجمعة على القدس والوحدة والدعوة للمشاركة في المسيرة المليونية نصرة للقدس ومقدساتها.

وحثّ الهيئات التدريسية في الجامعات والمعاهد والمدارس لتخصيص جزء من اليوم الدراسي غدا للحديث عن القدس، ودعوة الطلبة للمشاركة في المسيرة المليونية.

وأضاف "إن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته وشرائحه ونقاباته العمالية والمهنية والأندية الرياضية والوجهاء والمخاتير واتحادات الطلبة، والحراك الشباب مدعوون لأكبر حشد ممكن لنصرة القدس ولإعلاء علم فلسطين".

وقال "لنسمع العالم أجمع صوت شعبنا الرافض لتهويد القدس وضمها، والاعتراف الأمريكي بها عاصمة للاحتلال؛ تمهيدًا لضم مساحات جديدة من أراضي الضفة الغربية وتهديد الوجود الفلسطيني على أرضنا الفلسطينية".

وطالب جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل ومخيمات اللجوء ودول الشتات إلى الخروج للتعبير عن الغضب والرفض للقرار الأمريكي والإصرار على التراجع عنه وحماية عروبة القدس.

بترا

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر