شركة توزيع الكهرباء توقع اتفاقية مع امنية لتوريد عدادات ذكية البوتاس تحقق 150% نمو في الأرباح التشغيلية خلال الربع الأول البوتاس تدعم "عامل يكرم عامل" مكتبة الكونغرس الامريكي تشتري عشرات النسخ من كتاب د. ذيب القراله رفع الشكر لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ترشيحه أميناً عام لـ"آركو" مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة شركة البوتاس العربية توزّع (100) مليون دينار أرباحا نقدية على مساهميها الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور

القسم : يوتيوب
هذا ما قاله عبد الناصر بعد الانتصار في معركة الكرامة....تقرير متلفز
هذا ما قاله عبد الناصر بعد الانتصار في معركة الكرامة....تقرير متلفز
نشر بتاريخ : Tue, 21 Mar 2017 10:48:16 GMT

ناطق نيوز-خاص

بعد هزيمة عام الف وتسعمئة وسبعة وستين وإعلان الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر التنحي عن منصبه كرئيس لجمهورية مصر العربية وخروج الملايين من العرب للضغط عليه للعدول عن قراره، جاء الرد الاردني المزلزل للصهاينة، والذي سطر من خلاله جنود الجيش العربي الاردني اروع معاني البطولات والتضحيات من خلال معركة الكرامة الخالدة.

الرئيس جمال عبدالناصر علق على انتصار الكرامة وشعوره بالفخر والاعتزاز والفرح والسرور بأن أعاد الجيش العربي الامجاد للامة بعد شهور قليلة على هزيمة ال67 قائلا "لقد كانت معركة الكرامة نقطة تحول في الصراع الإسرائيلي-العربي بين القوات العربية والإسرائيلية".

ما قاله عبدالناصر ردده وزير دفاع روسيا الذي كان يزور دمشق آنذاك قائلا "لقد كانت معركة تشرف الأمة العربية".

وبذات الوقت اعترف العدو الصهيوني للجيش العربي ببسالته حيث قال حاييم بارليف رئيس أركان الجيش الصهيوني آنذاك " ان إسرائيل فقدت في هجومها الأخير على الأردن آليات عسكرية تعادل ثلاثة أضعاف ما فقدته في حرب حزيران وان عملية الكرامة كانت فريدة من نوعها ولم يتعود الشعب في (إسرائيل) مثل هذا النوع من العمليات، وبمعنى آخر كانت جميع العمليات التي قمنا بها تسفر عن نصر حاسم لقواتنا ، ومن هنا فقد اعتاد شعبنا على رؤية قواته العسكرية وهي تخرج متنصرة من كل معركة أما معركة الكرامة فقد كانت فريدة من نوعها، بسبب كثرة الإصابات بين قواتنا، والظواهر الأخرى التي أسفرت عنها المعركة مثل استيلاء القوات الأردنية على عدد من دباباتنا والياتنا وهذا هو سبب الدهشة التي أصابت المجتمع الإسرائيلي إزاء عملية الكرامة" على حد تعبيره.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر