الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك

القسم : السوشيال ميديا
«واتس آب» تسهل التواصل داخل وبين الشركات الصغيرة قريبا
«واتس آب» تسهل التواصل داخل وبين الشركات الصغيرة قريبا
نشر بتاريخ : Wed, 24 Jan 2018 15:16:39 GMT

ناطق نيوز-

كشفت شركة فيسبوك لخدمات الإنترنت ومالكة تطبيق المحادثة الفورية الشهير واتس آب عن سعي التطبيق إلى تسهيل التواصل والاتصالات داخل وبين الشركات الصغيرة.
وذكر موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن واتس آب هو "ملك" تطبيقات المحادثة الفورية في العالم حيث يستخدمه أكثر من مليار مستخدم يوميا، في حين تتطلع شركة "فيسبوك" التي تمتلكه إلى توسيع نطاق عمله ليشمل الشركات أيضا.
وأطلقت فيسبوك نسخة جديدة من تطبيق واتس آب باسم "واتس آب بيزنس" مجانًا للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" في الولايات المتحدة والمكسيك وبريطانيا وإيطاليا وإندونيسيا، مع اعتزامها طرحه في المزيد من الدول خلال الفترة المقبلة.
ولم يجر الكشف عن موعد طرح الإصدار المخصص للأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل "آي.أو.إس".
ويحتوي الإصدار الجديد المخصص للشركات من تطبيق "واتس آب" على مجموعة من الخصائص الجديدة التي تتيح للشركات الصغيرة التواصل مع عملائها بسهولة أكبر، بما في ذلك إمكانية الحصول على البيانات الموثقة للشركة وعرض الأسئلة المتكررة وخاصية الرد السريع على اتصال العميل.
كما يدعم هذا الإصدار أجهزة الكمبيوتر المكتبية. ومن المنتظر أن يكون "واتس آب بيزنس" نجاحا جدا في الدول النامية، التي يتزايد فيها الاعتماد على منصات التواصل غير الرسمية مثل "واتس آب" من جانب الشركات الصغيرة في الدعاية والمبيعات.
وتشير شركة "واتس آب" الى دراسة أجرتها مؤسسة "مورنينغ كونسالت"، تقول إن أكثر من 80% من الشركات الصغيرة في الهند والبرازيل تستخدم التطبيق لمساعدتها في تنمية أعمالها.
يذكر أن "واتس آب" هو ثاني أكثر تطبيقات التواصل انتشارا في العالم، بعد "فيسبوك ماسنجر " الذي يخدم حوالي 1.2 مليار مستخدم.

صفا

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر