تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام 

القسم : المجلة الرياضية
اللجنة الأولمبية توقع اتفاقية شراكة مع مختبرات "جلوسانتي" الطبية
اللجنة الأولمبية توقع اتفاقية شراكة مع مختبرات "جلوسانتي" الطبية
نشر بتاريخ : Wed, 31 Jan 2018 19:21:55 GMT

ناطق نيوز

وقعت اللجنة الأولمبية الأردنية اليوم الأربعاء اتفاقية مع مجموعة عيادات ومختبرات جلوسانتي الطبية العالمية وذلك من أجل إجراء فحوصات طبية لرياضيي الأداء العالي في منتخباتنا الوطنية.

وقع الإتفاقية الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، والدكتور محمد كاملة ، المدير العام في مجموعة عيادات ومختبرات جلوسانتي الطبية العالمية وذلك في مركز الإعداد الأولمبي

. وبموجب هذه الإتفاقية ستكون مجموعة "جلوسانتي" هي الشريك الطبي للجنة الأولمبية الأردنية خلال العام ٢٠١٨ حيث ستقدم لرياضيي الأداء العالي الفحوصات الطبية الشاملة.

وتأتي هذه الإتفاقية في اطار حرص اللجنة الأولمبية على سلامة اللاعبين من خلال اجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم وفقاً للمتطلبات الدولية. وعبر الأمين العام للجنة الأولمبية ، ناصر المجالي ، عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة عيادات ومختبرات جلوسانتي الطبية العالمية مشيراً إلى أن هذه الإتفاقية تأتي على رأس أولويات اللجنة الأولمبية الأردنية بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية ، بما يضمن سلامة لاعبي منتخباتنا الوطنية وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لهم.

بدوره قال الدكتور محمد كاملة المدير التنفيذي في مختبرات جلوسانتي "إن قرار الشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية تأتي في اطار حرصنا على تقديم خدماتنا الشاملة في مجال العناية الطبية لأبنائنا الرياضيين الذين يشكلون مصدر فخر لنا بانجازاتهم التي يحققونها في مختلف البطولات".

السبيل 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر