اختتام البطولة التنشيطية لجائزة الملك عبدالله الثاني للياقة البدنية (الدورة الثامنة عشرة )..صور الدكتور جاسم الغصاونة،، مبارك الترقية رئيس مجلس النواب الصفدي يرعى حملة وطنية للتبرع بالدم لغزة علي مصطفى عبدالخالق في ذمة الله الميثاق الوطني يعقد إجتماعه ال 54 ويؤكد الفخر بالقوات المسلحة في التصدي لأية محاولات إيرانية أو إسرائيلية لتعريض أمن الوطن للخطر الصفدي وآل الشيخ: علاقات الأردن والسعودية قوية ومواقفنا راسخة في الدفاع عن فلسطين  رئيسا بلديتي الشوبك وعين الباشا يرفضان دعوة لزيارة ايران بجهود من رئيس بلدية الشوبك وأعضاء المجلس...الاعلان عن باقة من المشاريع في لواء الشوبك الرئيس العراقي يلتقي الرئيس أحمد الصفدي في مجلس النواب...صور الميثاق الوطني  يزور عددا من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة البلقاء  وزير الخارجية الصفدي: حذرنا من أن نتنياهو سيحاول أن يفتعل مواجهة مع إيران ليجر ‎الولايات المتحدة والغرب إلى حرب إقليمية الميثاق الوطني يؤكد دعمه للموقف الأردني تجاه ما تشهده المنطقة من تصعيد وتوتر البوتاس العربية" تهنىء جلالة الملك وولي العهد بمناسبة عيد الفطر السعيد  اعلام إسرائيلي: شعور بأن نتنياهو يخمد الحرب، ولا ينوي الوفاء بتعهداته في "القضاء على حماس"... الطويل يتفقد أيتام مخيم البقعة ويقدم كسوة العيد ومنحة الطالب المتميز

القسم : فنون وثقافة
ياسر المصري أحدث المنضمين لمسلسل «أمر واقع»
ياسر المصري أحدث المنضمين لمسلسل «أمر واقع»
نشر بتاريخ : Tue, 13 Feb 2018 00:43:28 GMT
ناطق نيوز- الدستور

حسام عطية - وافق الفنان الأردني ياسر المصري، على الانضمام لفريق عمل مسلسل «أمر واقع»، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، فيما عمله كمنتج 2010 أسس شركة انتاج خاصة للإنتاج الفني و اطلق عليها اسم «الرأي» يسعى من خلالها عن البحث لإنتاج أعمال لخدمة الفن الأردني.
وكان العمل يحمل اسما مؤقتا هو «لآخر نفس» لكن السيناريست محمد رفعت قرر تغييره ليصبح «أمر واقع» لأنه الأكثر ملائمة لأحداث العمل.
ومسلسل «أمر واقع» تأليف الدكتور محمد رفعت، يخرجه التونسي مجدي السميري، ويعقدان حاليا جلسات عمل مع نجوم المسلسل كريم فهمي، ريم مصطفى، أحمد وفيق، نجلاء بدر، دينا فؤاد، ملك قورة بالإضافة للفنان الكبير نبيل الحلفاوي.
وتستكمل شركة «أروما» المنتجة للمسلسل حاليا التعاقدات مع باقي المرشحين للمشاركة في المسلسل، استعدادًا لبدء التصوير خلال أيام.
ويعقد كريم فهمى وباقى فريق العمل الذى يضم كلا من ريم مصطفى وأحمد وفيق ونجلاء بدر ودينا فؤاد وملك قورة، بالإضافة إلى الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، بروفات ترابيزة من أجل البدء فى تصوير العمل خلال أيام.
ويخوض كريم فهمى البطولة الأولى فى «أمر واقع» بتيمة الساسبنس والأكشن، خاصة أن الشركة المنتجة لها باع كبير فى هذه النوعية من المسلسلات، بعدما حققت نجاحًا من خلال مسلسلات «الصياد» و «لعبة إبليس» للنجم يوسف الشريف، و «الخروج» بطولة ظافر العابدين وشريف سلامة، و «ظرف أسود» لعمرو يوسف وأخيرًا «اختيار إجبارى».
كما انضم نبيل الحلفاوي مؤخراً لنجوم وأبطال المسلسل الجديد  أمر واقع ، أمام كريم فهمي وريم مصطفى وأحمد وفيق ونجلاء بدر وملك قورة.
يذكر أن الفنان الاردني ياسر المصري عرض له في رمضان الماضي مسلسل «الجماعة 2» الذي جسد فيه دور الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وساهم المسلسل في شهرته بمصر، كما شارك ياسر المصري في عديد من المسلسلات الأردنية التاريخية والبدوية، منها مسلسل «ذي قار» في دور «عمرو بن ثعلبة السيار»، ومسلسل «زمان الوصل»، ومسلسل «راس غليص» في دور «رداد»، ومسلسلات «دعاة على أبواب جهنم والفرداوي والطوفان، فيما كانت أول مشاركة لياسر المصري في عمل فني داخل مصر هو فيلم «كف القمر» عام 2011، وبعدها شارك في مسلسل «تحت الأرض» عام 2013، ومسلسل «دهشة» عام 2014، ومسلسل «العهد» عام 2015.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر