الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير* وزير خارجية إسرائيل مخاطبا الرئيس اردوغان: عار عليك جورنال": حماس بحثت مع عُمان إمكانية نقل مقرها من الدوحة إلى مسقط وتوقعات بإنهيار المفاوضات مع الاحتلال.                        

القسم : دين ودنيا
200 مسجد ببريطانيا تفتح أبوابها أمام أتباع جميع الديانات
200 مسجد ببريطانيا تفتح أبوابها أمام أتباع جميع الديانات
نشر بتاريخ : Fri, 16 Feb 2018 19:31:33 GMT
ناطق نيوز- بترا
يفتح أكثر من 200 مسجد في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، يوم غد السبت والأحد المقبل، أبوابها أمام أتباع الديانات الأخرى في البلاد، في إطار فعالية تقام سنويًا تحت اسم "زُر مسجدي"، بهدف بدء الحوار بين الأديان.

وتقام الفعالية التي ينظمها مجلس مسلمي بريطانيا، أكبر منظمة تمثل المسلمين في المملكة المتحدة، للعام الرابع على التوالي، منذ انطلاقها عام 2015.

وقال أمين عام المجلس هارون خان "بدأنا بـ20 مسجدًا في 2015، وتزايدت شعبية هذه المبادرة، حتى وصل عدد المساجد المشاركة إلى 80 في عام 2016 ومن ثم 150 في 2017".

وأضاف "وبمشاركة أكثر من 200 مسجد في عموم المملكة المتحدة بهذا الحدث نهاية هذا الأسبوع، سيشهد 2018 أكبر عدد من المساجد التي تفتح أبوابها أمام عامة الشعب، تحت عنوان (افتح الأبواب، افتح المساجد، وافتح المجتمعات)".

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر