توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : اخبار على النار
نائب معارض...النواب في ورطة والحكومة المستفيد الاول من مذكرة حجب الثقة
 نائب معارض...النواب في ورطة والحكومة المستفيد الاول من مذكرة حجب الثقة
نشر بتاريخ : Sun, 18 Feb 2018 00:42:22 GMT
ناطق نيوز-خاص

وصف نائب معارض في البرلمان مذكرة حجب الثقة التي من المنتظر مناقشتها والتصويت عليها اليوم الاحد بانها تشكل ورطة لمجلس النواب.

واضاف النائب الذي فضل عدم ذكر اسمه ل"ناطق نيوز"ان المذكرة النيابية لحجب الثقة عن الحكومة تشكل ورطة لمجلس النواب ، وانقاذ لحكومة هاني الملقي في حال ما ذهب المجلس للتصويت عليها.

واوضح ذات النائب ان الظروف التي تمر بها مذكرة حجب الثقة لا تخدم النواب بل تخدم الحكومة، حيث من المؤكد ان يجدد النواب الثقة لحكومة الملقي، وهي شرعية اضافية للحكومة.

وبحسب مراقبين فان زمن حجب الثقة عن الحكومات انتهى منذ الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وان من تبنى المذكرة لم يكن على اطلاع ومعرفة بتاريخ العلاقة ما بين الحكومات والبرلمانات في الاردن.

وانتقد النائب المعارض تبني المذكرة التي وصفها بالشعبوية على حساب البرلمان كمؤسسة وطنية تعاني من ضعف ورفض شعبي ، مؤكدا على ان المذكرة النيابية تعني مزيدا من الهجوم العنيف على مجلس النواب الثامن عشر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر