الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير*

القسم : اخبار على النار
ارتياح شعبي لتوحيد عنوان خطبة الجمعة
 ارتياح شعبي لتوحيد عنوان خطبة الجمعة
نشر بتاريخ : Sun, 18 Feb 2018 00:58:01 GMT
ناطق نيوز-خاص

عبر مصلون من مختلف مساجد المملكة عن ترحيبهم وشكرهم لوزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية على النتائج التي حققتها مبادرة توحيد عنوان خطبة الجمعة والتي باشرت الوزارة بتطبيقها منذ العام الماضي.

واشاروا الى ان المساجد بدت واضحة المعالم اليوم بالنسبة لخطبة الجمعة، حيث اظهرت المبادرة انعكاسها الايجابي على مخرجات المسجد خاصة فيما يتعلق بمنبر رسول الله صلى الله عليه وسلم، بعد ان غاب لسنوات طويلة عن تناول القضايا الهامة التي تدفع نحو اصلاح المجتمع وحمايته من الثقافات المستوردة التي لا تتماشى مع قيمنا واعرافنا بسبب ضعف رسالة المسجد خاصة خلال سنوات الربيع العربي.

واكدوا على ان الناس اصبحت اليوم تتوحد على مناقشة عنوان الخطبة بعد انتهاء صلاة الجمعة، فضلا عن ان الدورات التدريبية والتأهيلية التي يتم اخضاع كوادر وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اليها حققت الهدف وزادت من القدرات العلمية للخطباء والأئمة والوعاظ.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر