الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة 

القسم : اخبار محلية - اقليم الجنوب
ديوان الخدمة المدنية يعقد لقاء في الطفيلة
ديوان الخدمة المدنية يعقد لقاء في الطفيلة
نشر بتاريخ : Sun, 25 Feb 2018 10:23:00 GMT
ناطق نيوز-بترا

عقد ديوان الخدمة المدنية فرع إقليم الجنوب لقاء اليوم الاحد، مع طلبة الثانوية العامة والمرشدين التربويين في محافظة الطفيلة بعنوان "مؤشرات واقع عملية العرض والطلب على التخصصات العلمية في الخدمة المدنية لحملة المؤهل الجامعي والدبلوم المتوسط (2018/2019) والتخصصات المطلوبة والمشبعة والراكدة" ضمن الخطة السنوية لفرع الجنوب وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة.

واكد المدير الإداري في مديرية التربية والتعليم لقصبة الطفيلة جمال الحجاج، في اللقاء الذي عقد في قاعة مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز، اهمية هذه الورشة لما فيها من تنوير للطلبة وتوجيههم للتخصصات التي يمكن ان توفر لهم فرص عمل بعد تخرجهم من الجامعات.

واشار مدير ديوان الخدمة المدنية فرع اقليم الجنوب سمير الطراونة، الى ضرورة التوجه الى التخصصات المهنية والفنية والابتعاد عن التخصصات الراكدة والمشبعة، مشيرا الى بعض القضايا المتعلقة بالتعيينات والجهود التي يبذلها ديوان الخدمة المدنية في توفير المؤشرات والبيانات حول عملية العرض والطلب على التخصصات العلمية من حملة درجة دبلوم لكليات المجتمع والبكالوريس.

وعرضت اخصائية الموارد البشرية في ديوان الخدمة المدنية مرام المجالي، دراسة لجميع محتويات التخصصات الراكدة والمشبعة بدءا من التعريف بالدراسة وابرز الإنجازات والتوصيات التي تمت بناء على هذه الدراسة، إضافة إلى عرض للتخصصات المطلوبة في محافظة الطفيلة ومقارنتها بدراسة (2015/2016) وعرض التخصصات التي يتم التعيين عليها بالتجيير.

وفي ختام اللقاء تم فتح المجال لطرح الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور والرد عليها في حين تم الاتفاق على بعض التوصيات التي اوصى بها بعض المرشدين التربويين في ما يتعلق بالتخصصات المهنية في محافظة الطفيلة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر