الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : منوعات
تعرّف على تكلفة الليلة في أول فندق فخم في الفضاء
تعرّف على تكلفة الليلة في أول فندق فخم في الفضاء
نشر بتاريخ : Tue, 10 Apr 2018 14:08:38 GMT
ناطق نيوز-العربية نت

أعلن عن أول فندق فخم في الفضاء، يتيح لضيوفه تجربة العيش والسياحة خارج نطاق الأرض.

وفي هذا الإطار يجري الآن بناء "محطة أورورا" من قبل شركة "أوريون سبان" ومقرها تكساس، التي تتكون من فريق له خبرات طويلة المدى في استكشاف الفضاء مع وكالة ناسا.

وسيضم الفندق الفاخر اثنين من أفراد الطاقم، ويتسع لـ6 ضيوف سيحصلون على إقامة لمدة 12 يومًا لمرة واحدة في العمر.

ومن المقرر إطلاق أول رحلة في عام 2022 وحيث يكلف كل ضيف فاتورة قدرها 9.5 مليون دولار أميركي، تسدد مسبقًا.

ولن يكون البقاء هناك مجرد نزوة، إذ لابد أن يسبق ذلك تدريبات شاقة على الرحلة للإقامة في الفندق الفضائي.

تجربة لا تنسى

وقال فرانك بنجر، الرئيس التنفيذي ومؤسس أوريون سبان: "عند بدء التجربة، فورًا سوف نصل بالمسافرين إلى الفضاء في وقت أسرع، وبأسعار أقل من أي وقت مضى، مع توفير تجربة لا تنسى" كما نقلت العربية نت.

موضحًا: "إضافة إلى ذلك، فإن شركة أوريون سبان قد قامت باختصار تجربة التدريب من 24 شهرًا إلى ثلاثة أشهر فقط، لإعداد المسافرين لزيارة إحدى المحطات الفضائية، ما سوف يقلل جزءًا من التكلفة".

ويقول بنجر: "أثناء إقامة الضيوف في الفندق الفضائي أو محطة أورورا، سيستمتعون بالبهجة، بالتحرر من الجاذبية، والطيران بحرية داخل أنحاء المحطة، ورؤية الشفقين الشمالي والجنوبي من خلال النوافذ العديدة، كذلك سوف يرتفعون فوق مدنهم".

ويضيف: "أيضا سيشارك الضيوف في التجارب البحثية مثل زراعة بعض أنواع الأطعمة، التي سوف يأخذونها معهم كنوع من التذكار لهذه الرحلة".


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر