صدور العدد العاشر من مجلة البحث العلمي العرموطي يوجه رسالة لرئيس الوزراء...وثيقة الزميل نضال الفراعنة يكتب : رسالة الملكة رانيا.. انكشاف "زيف المُسْتعرِضين" حزب العون الوطني الاردني يحذر من الإساءة للملكة... نص البيان الوزير الأسبق محمد داوودية يكتب.. نجوة جندرية وعلمية مرعبة الملكة رانيا توجه رسالة باللغتين العربية والإنجليزية للاسرة الأردنية التسامح يتجلى في مهرجانات التمور العربية "الشجرة المباركة" عدد خاص بالمهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية المحاصصة الطائفية .. تركيز للفُرقة .. وتفتيت للوحدة الوطنية مندوبا عن جلالة الملك وبدعم منصور بن زايد آل نهيان الشحاحدة يفتتح المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية بعمّان... صور العشوش يكتب.. أهمية الحوار في حياتنا عم الزميل وليد الهباهبه في ذمة الله مطالبات بالاسراع باقرار القانون الإطاري للنفايات الدكتور نسيم أبو خضير يكتب.. الكويت في القلب المجلس الاعلى للامومة والطفولة يزور المخيم الاماراتي للاجئين في الاردن وينفذ عدداً من الورش التدريبية لاطفال المخيم أبوظبي... صور الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط على حكوماتها لرفض أي توجهات لنقل سفاراتها للقدس

القسم : يوتيوب
حالة "فوضى" على يوتيوب بعد اختراقه
حالة "فوضى" على يوتيوب بعد اختراقه
نشر بتاريخ : Wed, 11 Apr 2018 14:39:53 GMT
ناطق نيوز-DW

تعرض موقع "يوتيوب" الشهير المختص في عرض التسجيلات المرئية والبث الحي لعملية اختراق من قراصنة مجهولين، إذ قاموا بمسح عدد من الفيديوهات الشهيرة وعلى رأسها أغنية "ديسباسيتو" التي حظيت بمشاهدة الملايين عبر العالم، إذ بلغ عدد المشاهدات على الموقع حوالي 5 ملايير مشاهدة.

(حالة من الاستغراب عاشها مستخدمو موقع يوتيوب الشهير بعد اختفاء عدد من الأغاني الشهيرة على الموقع وعلى رأسها أغنية "ديسباسيتو" الأكثر شعبية في العالم وذلك نتيجة لعملية اختراق كبرى)

ولم تتوقف الفوضى التي شهدها موقع يوتيوب فقط على الأغنية الأكثر شعبية في العالم وإنما تم حذف أغان لفنانين آخرين كشاكيرا وسيلينا غوميز ودريك، كما ظهرت على الشاشة بعض الرسائل مثل "الحرية لفلسطين".

غير أن تلك الأغاني عادت للظهور على موقع يوتيوب بشكل عادي وبنفس أرقام المشاهدات قبل عملية الاختراق، وقال متحدث باسم "يوتيوب": بعد مشاهدة نشاط غير عادي للتحميل على عدد من قنوات "فيفو"، عملنا بسرعة مع شركائنا لتعطيل الدخول أثناء التحقيق في المشكلة".

غير أن أحد القراصنة المفترضين والذي يطلق على نفسه اسم " Kuroi'SH" هدد بالقيام بعمليات اختراق أخرى قائلا: "كل شيء يمكن اختراقه".


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر