حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : يوتيوب
حالة "فوضى" على يوتيوب بعد اختراقه
نشر بتاريخ : Wed, 11 Apr 2018 14:39:53 GMT
ناطق نيوز-DW

تعرض موقع "يوتيوب" الشهير المختص في عرض التسجيلات المرئية والبث الحي لعملية اختراق من قراصنة مجهولين، إذ قاموا بمسح عدد من الفيديوهات الشهيرة وعلى رأسها أغنية "ديسباسيتو" التي حظيت بمشاهدة الملايين عبر العالم، إذ بلغ عدد المشاهدات على الموقع حوالي 5 ملايير مشاهدة.

(حالة من الاستغراب عاشها مستخدمو موقع يوتيوب الشهير بعد اختفاء عدد من الأغاني الشهيرة على الموقع وعلى رأسها أغنية "ديسباسيتو" الأكثر شعبية في العالم وذلك نتيجة لعملية اختراق كبرى)

ولم تتوقف الفوضى التي شهدها موقع يوتيوب فقط على الأغنية الأكثر شعبية في العالم وإنما تم حذف أغان لفنانين آخرين كشاكيرا وسيلينا غوميز ودريك، كما ظهرت على الشاشة بعض الرسائل مثل "الحرية لفلسطين".

غير أن تلك الأغاني عادت للظهور على موقع يوتيوب بشكل عادي وبنفس أرقام المشاهدات قبل عملية الاختراق، وقال متحدث باسم "يوتيوب": بعد مشاهدة نشاط غير عادي للتحميل على عدد من قنوات "فيفو"، عملنا بسرعة مع شركائنا لتعطيل الدخول أثناء التحقيق في المشكلة".

غير أن أحد القراصنة المفترضين والذي يطلق على نفسه اسم " Kuroi'SH" هدد بالقيام بعمليات اختراق أخرى قائلا: "كل شيء يمكن اختراقه".