تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : سياحة و آثار
قرية سياحية تبحث عمن يشتريها بأقل من 5 ملايين دولار
قرية سياحية تبحث عمن يشتريها بأقل من 5 ملايين دولار
نشر بتاريخ : Mon, 16 Apr 2018 07:33:04 GMT
ناطق نيوز-وكالات

قرية St Merryn السياحية الطراز بأقصى الجنوب الدافئ نسبيا في إنجلترا، ممتدة على مساحة 100 ألف متر مربع، وفيها 100 بيت مع حديقة و205 خشبية (شاليهات) على البحر، من طابق واحد، إضافة إلى حديقة لعب للأطفال وملعب للتنس ومطعم ومحطة للوقود، مع ترخيص ببناء 29 بيتا خشبيا من طابق و7 من طابقين، وأدناه فيديو عنها تعرضه "العربية.نت" ويشير إلى قربها من بلدة شهيرة في المنطقة، قد تمتد إليها مستقبلا بحيث تصبحان بلدة واحدة.

مع ذلك، فالقرية البعيدة 422 كيلومترا عن لندن، تبحث عمن يدفع 3 ملايين إسترليني، أي أقل من 5 ملايين دولار، لمن يشتريها بكاملها، علما أن أهمية "سانت مرين" المعروفة أيضا كأبرشية مدنية في مقاطعة Cornwall الشهيرة، أنها مصنفة لقضاء العطلات، بوصفها ساحلية ودافئة، كما كتبت العربية نت في تقريرها.

بعيدة 88 كيلومترا عن مدينة تاريخية

وفي معلومات متفرقة عنها بالإنترنت، أنها قريبة 5 كيلومترات من بلدة Padstow المعروفة بمرفئها التجاري، أنها بعيدة 88 كيلومترا عن مدينة تاريخية في مقاطعة "ديفون" بأقصى الجنوب الغربي الإنجليزي، هي Plymouth البالغ سكانها أكثر من 300 ألف.

وفي الاعلان عن طرحها للبيع، نشرت الشركة المكلفة ببيعها، وهي Savills لتأجير وبيع العقارات، صورا عدة عنها، منها المنشورة أعلاه، ووصفتها بأنها واعدة تجاريا وسياحيا، من دون أن تذكر اسم مالكها الذي يبدو أنه شخص واحد، وأعلن عن رغبته ببيعها منذ شهر تقريبا.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر