السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
حاضنة أمنية لريادة الأعمال تقيم حوارا مفتوحا حول "كيفية التعامل مع وسائل الإعلام"
حاضنة أمنية لريادة الأعمال تقيم حوارا مفتوحا حول "كيفية التعامل مع وسائل الإعلام"
نشر بتاريخ : Mon, 16 Apr 2018 12:42:15 GMT
ناطق نيوز-الغد

أقامت حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank، أمس، حوارا مفتوحا حول كيفية التعامل مع وسائل الإعلام نظمه مركز "إمداد للإعلام".
وهدفت الورشة التي قدّمها وزير الإعلام الأسبق ورئيس مركز "إمداد للإعلام"، نبيل الشريف، إلى التعريف بالمهارات اللازمة للتعامل مع وسائل الإعلام المختلفة (صحف، راديو، تلفزيون، وسائل التواصل الاجتماعي، والمواقع الإلكترونية) بحضور ومشاركة من رئيس قسم التسويق لشركة "أمنية"، زيد ابراهيم.
كما تحدثت في ورشة العمل المدربة والأخصائية في الإعلام المجتمعي، هديل شحادة، التي أشارت إلى عدد من الأساليب والطرق حول كيفية تفاعل والتعامل مع القضايا التي تطرح عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتعرف المشاركون في ورشة العمل على قواعد التعامل مع وسائل الإعلام وكيفية صياغة الرسائل الصحيحة وطرق التحضير الجيد للمقابلات الصحفية والإعلامية والتحضير النفسي والمعلوماتي لهذه المقابلات.
وأشار زيد إبراهيم إلى أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة في تسليط الضوء على قضايا المجتمع وتحديد أولوياته، لافتا إلى أن هذه الوسائل شهدت اهتماما متزايدا في ظل ثورة الإنترنت وثورة التكنولوجيا وظهور أنواع جديدة من الإعلام مثل مواقع التواصل الاجتماعي والصحفي المواطن وغيرها.
وأكد إبراهيم ضرورة تعرف الشركات ومؤسسات القطاع الخاص على المهارات اللازمة للتعامل مع وسائل الإعلام بما يضمن إيصال رسائل هذه الشركات وعرض أهدافها وبرامجها للمواطنين بطريقة حيادية وموضوعية، تجنبا للإشاعات وما تحدثه من آثار سلبية في النسيج المجتمعي.
وأثنى إبراهيم على دور ورسالة مركز "إمداد للإعلام"، الذي يعد منظمة غير ربحية، في عقد دورات متقدمة في مجال الاتصال والعلاقات العامة للشركات بهدف تحسين تواصلها مع الجمهور وإطلاعه على خدماتها المختلفة بكفاءة واقتدار.
ومن جانبه، قدم رئيس مركز "إمداد للإعلام"، نبيل الشريف، خلال ورشة العمل التي استمرت يوما كاملا، تعريفا بوسائل الإعلام، وأشكال التعامل بين الشركات والمؤسسات ووسائل الإعلام وكيفية التحضير المعلوماتي والنفسي للمقابلات والتحضير للمؤتمرات الاعلامية والصحفية، إلى جانب طرق التعامل مع الملاحظات السلبية أو الإيجابية لأداء هذه الشركات.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر