حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : منوعات
‘‘آيفون X‘‘ في عداد الموتى
نشر بتاريخ : Mon, 30 Apr 2018 20:40:22 GMT
ناطق نيوز-سكاي نيوز

تواجه شركة "أبل" الأميركية فترة عصيبة، حيث لم يحقق "آيفون X" ما كان منتظرا منه، في وقت قال فيه أحد المحللين، إن هذا الهاتف بات "في عداد الموتى".

وجاءت هذه المعلومة المثيرة من نيل كامبلينغ مدير مجموعة "ميراباد" للأوراق المالية، الذي قال إن الشركة لن تنتج أي هاتف "آيفون X" جديد، مضيفا "سيتم إلغاء هذا الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد فقط".

وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".

وأضاف، خلال حوار مع قناة "سي.إن.بي.سي" أن "آيفون X يمكن اعتباره في عداد الموتى.. المشكل الوحيد مع هذا الهاتف هو سعره المرتفع جدا".

وكان محللون قالوا في وقت سابق إن أبل "فشلت في تقدير متطلبات وحاجيات السوق.. لم تنتبه إلى أن مبيعاتها ظلت عادية ونزلت في بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014".

وذكر موقع "فوربس" أن المشكلة التي تواجهها أبل حاليا لا يمكن اعتبارها بمثابة الخبر السيء، مضيفا "على الشركة الأميركية الآن التفكير في طرق جديدة لجلب وإثارة الزبائن، من خلال تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا".

وتابع "الخلاصة من القصة هي أن القليل من الضرر قد يكون في بعض الأحيان الدافع وراء انطلاقة جديدة وقوية".