وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : منوعات
‘‘آيفون X‘‘ في عداد الموتى
نشر بتاريخ : Mon, 30 Apr 2018 20:40:22 GMT
ناطق نيوز-سكاي نيوز

تواجه شركة "أبل" الأميركية فترة عصيبة، حيث لم يحقق "آيفون X" ما كان منتظرا منه، في وقت قال فيه أحد المحللين، إن هذا الهاتف بات "في عداد الموتى".

وجاءت هذه المعلومة المثيرة من نيل كامبلينغ مدير مجموعة "ميراباد" للأوراق المالية، الذي قال إن الشركة لن تنتج أي هاتف "آيفون X" جديد، مضيفا "سيتم إلغاء هذا الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد فقط".

وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".

وأضاف، خلال حوار مع قناة "سي.إن.بي.سي" أن "آيفون X يمكن اعتباره في عداد الموتى.. المشكل الوحيد مع هذا الهاتف هو سعره المرتفع جدا".

وكان محللون قالوا في وقت سابق إن أبل "فشلت في تقدير متطلبات وحاجيات السوق.. لم تنتبه إلى أن مبيعاتها ظلت عادية ونزلت في بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014".

وذكر موقع "فوربس" أن المشكلة التي تواجهها أبل حاليا لا يمكن اعتبارها بمثابة الخبر السيء، مضيفا "على الشركة الأميركية الآن التفكير في طرق جديدة لجلب وإثارة الزبائن، من خلال تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا".

وتابع "الخلاصة من القصة هي أن القليل من الضرر قد يكون في بعض الأحيان الدافع وراء انطلاقة جديدة وقوية".