الدكتور طارق ماجد القرالة مبارك التخرج الدكتور عمر الخشمان يكتب...في ذكرى عيد الاستقلال الافتاء تقدر فدية طعام المسكين للعاجز عن الصيام حماس ترامب تجاه كوريا الشمالية بدأ يفتر الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين برعاية الاميرة عالية تنطلق بطولة التحدي العالمي للقفز في العريان للفروسية وزير الداخلية يترأس اجتماعا للمجلس الامني والحكام الاداريين باربد النائب الحباشنة يوجه سؤالا للحكومة حول انفجار صوامع العقبة العثور على جثة شاب محترقة في اربد تراشق الاتهامات بين نقابة المعلمين ونقابة الاطباء بعد وفاة العتوم الاتحاد الاوروبي يعارض أمريكا ويؤكد على أهيمة الاتفاق النووي الايراني إستدعاء سفراء اسبانيا وسلوفينيا وبلجيكا لتوبيخهم الالكترونيةتغليظ عقوبة الحبس على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية سابقة تاريخية...رجال أعمال يهددون بالاضراب عن الطعام اذا ما تم تمرير قانون الضريبة جلالة الملك يتناول مأدبة الافطار مع رفاق السلاح


القسم : منوعات
‘‘آيفون X‘‘ في عداد الموتى
نشر بتاريخ : Mon, 30 Apr 2018 20:40:22 GMT
ناطق نيوز-سكاي نيوز

تواجه شركة "أبل" الأميركية فترة عصيبة، حيث لم يحقق "آيفون X" ما كان منتظرا منه، في وقت قال فيه أحد المحللين، إن هذا الهاتف بات "في عداد الموتى".

وجاءت هذه المعلومة المثيرة من نيل كامبلينغ مدير مجموعة "ميراباد" للأوراق المالية، الذي قال إن الشركة لن تنتج أي هاتف "آيفون X" جديد، مضيفا "سيتم إلغاء هذا الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد فقط".

وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".

وأضاف، خلال حوار مع قناة "سي.إن.بي.سي" أن "آيفون X يمكن اعتباره في عداد الموتى.. المشكل الوحيد مع هذا الهاتف هو سعره المرتفع جدا".

وكان محللون قالوا في وقت سابق إن أبل "فشلت في تقدير متطلبات وحاجيات السوق.. لم تنتبه إلى أن مبيعاتها ظلت عادية ونزلت في بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014".

وذكر موقع "فوربس" أن المشكلة التي تواجهها أبل حاليا لا يمكن اعتبارها بمثابة الخبر السيء، مضيفا "على الشركة الأميركية الآن التفكير في طرق جديدة لجلب وإثارة الزبائن، من خلال تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا".

وتابع "الخلاصة من القصة هي أن القليل من الضرر قد يكون في بعض الأحيان الدافع وراء انطلاقة جديدة وقوية".