وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : المجلة الرياضية
منتخب كرة الناشئين يعلن قائمة اللاعبين لبطولة صربيا
نشر بتاريخ : Wed, 02 May 2018 14:03:49 GMT
ناطق نيوز-الغد

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين تحت 16 عاما لكرة القدم بقيادة المدير الفني عبدالله القططي، قائمة اللاعبين للمشاركة في بطولة صربيا الدولية الودية التي تمتد من 9 – 14 أيار (مايو) الحالي، بمشاركة صاحب الأرض، الهند، طاجيكستان.

 وضمت القائمة 23 لاعباً هم: أسامة الكواملة، يامن المحمود، عبد الرحمن الشلة، رزق بني هاني، محمد هشام، مجد الزايد، محمد بشار، محمد الحياري، عادل المصري، خليل أبو طير، عثمان البشابشة، محمد جمال، ثائر الديرباني، عامر جاموس، عبادة الرزي، مهند سمرين، أحمد الزغول، راشد الحناحنة، شريف البابلي، أحمد العقرباوي، أمين الشناينة ، قيس الخصاونة، زيد الأصفر.
وبين القططي أن القائمة ضمت العديد من الاسماء الجديدة بعد مرحلة الإحلال والتبديل، من خلال اختبارات استمرت اسبوعين بعد متابعة دوري الفئات العمرية تحت 15 – 17، رفقة الجهاز الفني المعاون.
وأضاف:" نتمنى أن تتحقق الفائدة الفنية المرجوة من هذه البطولة كمحطة مهمة في الإعداد، ومحاولة إعادة الإنسجام بين اللاعبين في المباريات في ظل تأخر انتهاء دوري الفئات العمرية.

وأوضح الاداري خالد نمر ان المنتخب يواصل تدريباته خلال الاسبوع على ملاعب البولو بمدينة الحسين للشباب، على أن تغادر بعثة المنتخب فجر الثلاثاء 8 الشهر الحالي.

 ويضم الجهاز الفني والاداري للمنتخب بالاضافة للقططي مدير المنتخب خالد نمر، المدرب بدران الشقران، مدرب الحراس كامل جعارة، المسؤول الاعلامي احمد الزاغة، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم موسى ابو رزق.