العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
سمارة يترأس أول اجتماع لمجلس "المهندسين"
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 15:16:30 GMT
ناطق نيوز-الغد

قال نقيب المهندسين أحمد سمارة، إن اهتمام الناس والإعلام ومؤسسات الوطن المختلفة بانتخابات نقابة المهندسين دليل على أهمية النقابة ودورها الفاعل في المجتمع وفي خدمة وتنمية الوطن.

جاء ذلك في جلسة مشتركة عقدها نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب حديثا، مساء االيوم، في قاعة مجلس النقابة، مع نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين السابق.

وقدم المهندس سمارة التهنئة للوطن والهيئة العامة على نجاح الاستحقاق الانتخابي، مشيراً إلى انه كان انموذجا يحتذى في الدولة الأردنية.

وأضاف خلال الجلسة أن التحديات التي تواجهها النقابة اكبر من أن يحملها فريق واحد وانها بحاجة تعاون وعمل مشترك من جميع مكونات الطيف الهندسي.

واكد ان النقابة ليست في معزل عن الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها الوطن والمنطقة وانها تتأثر بما حولها، ولكنها لن تكون الا في صف الوطن والمهنة والزملاء المهندسين، مقدما شكره للمجلس السابق نقيبا واعضاء على ما قدموا خلال دورة المجلس المنتهية.

بدوره، تقدم نقيب المهندسين الأسبق المهندس ماجد الطباع بالتهنئة للنقيب ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة المنتخبين، مؤكدا انه واعضاء المجلس السابق لن يكونوا الا جنودا في نقابتهم بقيادة النقيب الجديد.

وبين المهندس الطباع ان مجالس النقابة المتعاقبة انجزت الكثير وان نقابة المهندسين رائدة النقابات المهنية في الاردن لديها من الانجازات المتراكمة ما يمكن البناء عليه وخدمة المهندسين والمهنة والوطن.

ووضع المهندس الطباع شعار النقابة على صدر المهندس سمارة في اشارة رمزية الى انتقال المسؤولية وقيادة النقابة اليه، والتقط المجلسان الصور الجماعية التذكارية، وشرع مجلس النقابة بعد الجلسة المشتركة بعقد جلسته الاولى بحضور امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وكامل اعضاء المجلس.


أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
كتلة العهد تكتسح انتخابات غرفة تجارة اربد
ابوصعيليك : انتخابات غرفتي تجارة عمان والأردن فوضى
د.احمد الشناق وحوار شامل مع نشطاء حراك الكرك على الرابع..صور
"النصاب القانوني" يؤجل انتخابات غرف التجارة للسبت المقبل
المستقلة للانتخاب: تقرير المجلس الاقتصادي والاجتماعي "حالة البلاد" انطباعي ويفتقر الى الدقة
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!