الدكتور طارق ماجد القرالة مبارك التخرج الدكتور عمر الخشمان يكتب...في ذكرى عيد الاستقلال الافتاء تقدر فدية طعام المسكين للعاجز عن الصيام حماس ترامب تجاه كوريا الشمالية بدأ يفتر الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين برعاية الاميرة عالية تنطلق بطولة التحدي العالمي للقفز في العريان للفروسية وزير الداخلية يترأس اجتماعا للمجلس الامني والحكام الاداريين باربد النائب الحباشنة يوجه سؤالا للحكومة حول انفجار صوامع العقبة العثور على جثة شاب محترقة في اربد تراشق الاتهامات بين نقابة المعلمين ونقابة الاطباء بعد وفاة العتوم الاتحاد الاوروبي يعارض أمريكا ويؤكد على أهيمة الاتفاق النووي الايراني إستدعاء سفراء اسبانيا وسلوفينيا وبلجيكا لتوبيخهم الالكترونيةتغليظ عقوبة الحبس على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية سابقة تاريخية...رجال أعمال يهددون بالاضراب عن الطعام اذا ما تم تمرير قانون الضريبة جلالة الملك يتناول مأدبة الافطار مع رفاق السلاح


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
سمارة يترأس أول اجتماع لمجلس "المهندسين"
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 15:16:30 GMT
ناطق نيوز-الغد

قال نقيب المهندسين أحمد سمارة، إن اهتمام الناس والإعلام ومؤسسات الوطن المختلفة بانتخابات نقابة المهندسين دليل على أهمية النقابة ودورها الفاعل في المجتمع وفي خدمة وتنمية الوطن.

جاء ذلك في جلسة مشتركة عقدها نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب حديثا، مساء االيوم، في قاعة مجلس النقابة، مع نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين السابق.

وقدم المهندس سمارة التهنئة للوطن والهيئة العامة على نجاح الاستحقاق الانتخابي، مشيراً إلى انه كان انموذجا يحتذى في الدولة الأردنية.

وأضاف خلال الجلسة أن التحديات التي تواجهها النقابة اكبر من أن يحملها فريق واحد وانها بحاجة تعاون وعمل مشترك من جميع مكونات الطيف الهندسي.

واكد ان النقابة ليست في معزل عن الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها الوطن والمنطقة وانها تتأثر بما حولها، ولكنها لن تكون الا في صف الوطن والمهنة والزملاء المهندسين، مقدما شكره للمجلس السابق نقيبا واعضاء على ما قدموا خلال دورة المجلس المنتهية.

بدوره، تقدم نقيب المهندسين الأسبق المهندس ماجد الطباع بالتهنئة للنقيب ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة المنتخبين، مؤكدا انه واعضاء المجلس السابق لن يكونوا الا جنودا في نقابتهم بقيادة النقيب الجديد.

وبين المهندس الطباع ان مجالس النقابة المتعاقبة انجزت الكثير وان نقابة المهندسين رائدة النقابات المهنية في الاردن لديها من الانجازات المتراكمة ما يمكن البناء عليه وخدمة المهندسين والمهنة والوطن.

ووضع المهندس الطباع شعار النقابة على صدر المهندس سمارة في اشارة رمزية الى انتقال المسؤولية وقيادة النقابة اليه، والتقط المجلسان الصور الجماعية التذكارية، وشرع مجلس النقابة بعد الجلسة المشتركة بعقد جلسته الاولى بحضور امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وكامل اعضاء المجلس.