حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
سمارة يترأس أول اجتماع لمجلس "المهندسين"
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 15:16:30 GMT
ناطق نيوز-الغد

قال نقيب المهندسين أحمد سمارة، إن اهتمام الناس والإعلام ومؤسسات الوطن المختلفة بانتخابات نقابة المهندسين دليل على أهمية النقابة ودورها الفاعل في المجتمع وفي خدمة وتنمية الوطن.

جاء ذلك في جلسة مشتركة عقدها نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب حديثا، مساء االيوم، في قاعة مجلس النقابة، مع نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين السابق.

وقدم المهندس سمارة التهنئة للوطن والهيئة العامة على نجاح الاستحقاق الانتخابي، مشيراً إلى انه كان انموذجا يحتذى في الدولة الأردنية.

وأضاف خلال الجلسة أن التحديات التي تواجهها النقابة اكبر من أن يحملها فريق واحد وانها بحاجة تعاون وعمل مشترك من جميع مكونات الطيف الهندسي.

واكد ان النقابة ليست في معزل عن الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها الوطن والمنطقة وانها تتأثر بما حولها، ولكنها لن تكون الا في صف الوطن والمهنة والزملاء المهندسين، مقدما شكره للمجلس السابق نقيبا واعضاء على ما قدموا خلال دورة المجلس المنتهية.

بدوره، تقدم نقيب المهندسين الأسبق المهندس ماجد الطباع بالتهنئة للنقيب ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة المنتخبين، مؤكدا انه واعضاء المجلس السابق لن يكونوا الا جنودا في نقابتهم بقيادة النقيب الجديد.

وبين المهندس الطباع ان مجالس النقابة المتعاقبة انجزت الكثير وان نقابة المهندسين رائدة النقابات المهنية في الاردن لديها من الانجازات المتراكمة ما يمكن البناء عليه وخدمة المهندسين والمهنة والوطن.

ووضع المهندس الطباع شعار النقابة على صدر المهندس سمارة في اشارة رمزية الى انتقال المسؤولية وقيادة النقابة اليه، والتقط المجلسان الصور الجماعية التذكارية، وشرع مجلس النقابة بعد الجلسة المشتركة بعقد جلسته الاولى بحضور امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وكامل اعضاء المجلس.


أحدث الاخبار
حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية
خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة
أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة
اخبار متعلقة
الاخوان يبعثرون أوراقهم وينتخبون الصقر مراد العضايلة
موظفو البلديات يعتصمون أمام وزارتهم للمطالبة بتحسين رواتبهم... تقرير مصور
الكلالدة : المستقلة للانتخاب تسعى لبناء قاعدة متطوعين في العملية الانتخابية من طلبة الجامعات
الهيئة الإدارية لجمعية السافرية تستقبل المهنئين بمناسبة فوزها بالانتخابات.... صور
المستقلة للانتخاب : الخامس من تشرين الاول آخر موعد لانسحابات مرشحي انتخابات الموقر
أخترنا لكم
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة
لا تضع هذه الأشياء على مكتبك أثناء العمل لتتجنب المتاعب
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا