السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
سمارة يترأس أول اجتماع لمجلس "المهندسين"
سمارة يترأس أول اجتماع لمجلس "المهندسين"
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 15:16:30 GMT
ناطق نيوز-الغد

قال نقيب المهندسين أحمد سمارة، إن اهتمام الناس والإعلام ومؤسسات الوطن المختلفة بانتخابات نقابة المهندسين دليل على أهمية النقابة ودورها الفاعل في المجتمع وفي خدمة وتنمية الوطن.

جاء ذلك في جلسة مشتركة عقدها نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين المنتخب حديثا، مساء االيوم، في قاعة مجلس النقابة، مع نقيب وأعضاء مجلس نقابة المهندسين السابق.

وقدم المهندس سمارة التهنئة للوطن والهيئة العامة على نجاح الاستحقاق الانتخابي، مشيراً إلى انه كان انموذجا يحتذى في الدولة الأردنية.

وأضاف خلال الجلسة أن التحديات التي تواجهها النقابة اكبر من أن يحملها فريق واحد وانها بحاجة تعاون وعمل مشترك من جميع مكونات الطيف الهندسي.

واكد ان النقابة ليست في معزل عن الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها الوطن والمنطقة وانها تتأثر بما حولها، ولكنها لن تكون الا في صف الوطن والمهنة والزملاء المهندسين، مقدما شكره للمجلس السابق نقيبا واعضاء على ما قدموا خلال دورة المجلس المنتهية.

بدوره، تقدم نقيب المهندسين الأسبق المهندس ماجد الطباع بالتهنئة للنقيب ونائب النقيب واعضاء مجلس النقابة المنتخبين، مؤكدا انه واعضاء المجلس السابق لن يكونوا الا جنودا في نقابتهم بقيادة النقيب الجديد.

وبين المهندس الطباع ان مجالس النقابة المتعاقبة انجزت الكثير وان نقابة المهندسين رائدة النقابات المهنية في الاردن لديها من الانجازات المتراكمة ما يمكن البناء عليه وخدمة المهندسين والمهنة والوطن.

ووضع المهندس الطباع شعار النقابة على صدر المهندس سمارة في اشارة رمزية الى انتقال المسؤولية وقيادة النقابة اليه، والتقط المجلسان الصور الجماعية التذكارية، وشرع مجلس النقابة بعد الجلسة المشتركة بعقد جلسته الاولى بحضور امين عام النقابة المهندس محمد ابو عفيفة وكامل اعضاء المجلس.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر