حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : المجلة الرياضية
يوم غير عادي ينتظر محمد صلاح
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 17:53:08 GMT
ناطق نيوز-سكاي نيوز

سيكون الخميس المقبل يوما غير عادي في مسيرة المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عقب موسم حافل توج خلاله بجوائز عدة واقترب من لقب هداف الدوري.

واختار صلاح أن يحتفل مع مشجعي فريقه أولا، في ذلك اليوم الحافل الذي سيشهد تتويج الفرعون المصري بجائزتين ثمينتين.

وسيحضر "مو صلاح" كما يفضل مشجعي "الحمر" تدليله، حفل توزيع الجوائز الموسمية للنادي في "أنفيلد بارك" ليلة الخميس ، قبل أن يتوجه إلى لندن ليتم تكريمه في حفل العشاء السنوي لجمعية كتاب كرة القدم في وقت لاحق من الليلة ذاتها.

ومن المتوقع أن يتم اختيار صلاح أفضل لاعب هذا الموسم، بعد شهور رائعة، وقبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو المقبل.

صلاح، الذي حاز بالفعل جائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة الكتاب، سيحظى بترتيبات خاصة للانتقال إما بطائرة نفاثة خاصة، أو مروحية لتنقله 200 ميل (نحو 320 كيلومترا) إلى لندن في الجنوب لتقلد جائزة الكتاب، وذلك فور أن تنتهي مراسم احنفال ليفربول، بشكر جماهير "ريدز" شخصياً على الدعم الرائع الذي قدموه له هذا الموسم.

يشار إلى أن صلاح، 25 عاما، أول لاعب أفريقي يفوز بجائزة الكتاب البريطانيين التي بلغ عمرها 70 عاما.

وسار النجم المصري على خطى 12 من الفائزين السابقين في ليفربول بجائزة الكتاب، بما في ذلك النجوم كيني دالغليش، وإيان راش، وستيفن غيرارد، ولويس سواريز


أحدث الاخبار
حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية
خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة
أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة
اخبار متعلقة
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا
نادي حرثا يعلق مشاركات فريقه بالبطولات المستقبلية للاتحاد
ال "تيربو جم" يحصد الميداليات في كأس الاردن لكمال الاجسام... صور
ترقب لنهائي كأس العالم اليوم
أخترنا لكم
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة
لا تضع هذه الأشياء على مكتبك أثناء العمل لتتجنب المتاعب
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا