وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : المجلة الرياضية
يوم غير عادي ينتظر محمد صلاح
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 17:53:08 GMT
ناطق نيوز-سكاي نيوز

سيكون الخميس المقبل يوما غير عادي في مسيرة المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عقب موسم حافل توج خلاله بجوائز عدة واقترب من لقب هداف الدوري.

واختار صلاح أن يحتفل مع مشجعي فريقه أولا، في ذلك اليوم الحافل الذي سيشهد تتويج الفرعون المصري بجائزتين ثمينتين.

وسيحضر "مو صلاح" كما يفضل مشجعي "الحمر" تدليله، حفل توزيع الجوائز الموسمية للنادي في "أنفيلد بارك" ليلة الخميس ، قبل أن يتوجه إلى لندن ليتم تكريمه في حفل العشاء السنوي لجمعية كتاب كرة القدم في وقت لاحق من الليلة ذاتها.

ومن المتوقع أن يتم اختيار صلاح أفضل لاعب هذا الموسم، بعد شهور رائعة، وقبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو المقبل.

صلاح، الذي حاز بالفعل جائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة الكتاب، سيحظى بترتيبات خاصة للانتقال إما بطائرة نفاثة خاصة، أو مروحية لتنقله 200 ميل (نحو 320 كيلومترا) إلى لندن في الجنوب لتقلد جائزة الكتاب، وذلك فور أن تنتهي مراسم احنفال ليفربول، بشكر جماهير "ريدز" شخصياً على الدعم الرائع الذي قدموه له هذا الموسم.

يشار إلى أن صلاح، 25 عاما، أول لاعب أفريقي يفوز بجائزة الكتاب البريطانيين التي بلغ عمرها 70 عاما.

وسار النجم المصري على خطى 12 من الفائزين السابقين في ليفربول بجائزة الكتاب، بما في ذلك النجوم كيني دالغليش، وإيان راش، وستيفن غيرارد، ولويس سواريز