حكومة منتخبة 2020 كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة تركيا تحشد قوات على حدود سوريا لشن عملية عسكرية جديدة مجلس الشيوخ الأمريكي يتبنى قرارا هاما بخصوص السعودية مجلس الشيوخ الأمريكي يحمل بن سلمان مسؤولية مقتل خاشقجي عرين البيايضة مبارك الماجستير الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية محتجون ينامون في الشارع... صور الأمن العام يعلن مغادرة عدد من المحتجين ساحة احتجاج الرابع بعد استخدام غاز مسيل للدموع... الأمن العام يطالب المحتجين عدم الخروج من ساحة مستشفى الأردن النائب صداح الحباشنة يشارك باعتصام الرابع اغلاقات أمام المحتجين من الوصول للرابع تؤدي إلى نقل الحراك لدوار الشميساني الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى" الدكتور قيس المعايطة الف مبارك الترقية


القسم : المجلة الرياضية
يوم غير عادي ينتظر محمد صلاح
نشر بتاريخ : Sun, 06 May 2018 17:53:08 GMT
ناطق نيوز-سكاي نيوز

سيكون الخميس المقبل يوما غير عادي في مسيرة المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عقب موسم حافل توج خلاله بجوائز عدة واقترب من لقب هداف الدوري.

واختار صلاح أن يحتفل مع مشجعي فريقه أولا، في ذلك اليوم الحافل الذي سيشهد تتويج الفرعون المصري بجائزتين ثمينتين.

وسيحضر "مو صلاح" كما يفضل مشجعي "الحمر" تدليله، حفل توزيع الجوائز الموسمية للنادي في "أنفيلد بارك" ليلة الخميس ، قبل أن يتوجه إلى لندن ليتم تكريمه في حفل العشاء السنوي لجمعية كتاب كرة القدم في وقت لاحق من الليلة ذاتها.

ومن المتوقع أن يتم اختيار صلاح أفضل لاعب هذا الموسم، بعد شهور رائعة، وقبل مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 مايو المقبل.

صلاح، الذي حاز بالفعل جائزة أفضل لاعب في استفتاء رابطة الكتاب، سيحظى بترتيبات خاصة للانتقال إما بطائرة نفاثة خاصة، أو مروحية لتنقله 200 ميل (نحو 320 كيلومترا) إلى لندن في الجنوب لتقلد جائزة الكتاب، وذلك فور أن تنتهي مراسم احنفال ليفربول، بشكر جماهير "ريدز" شخصياً على الدعم الرائع الذي قدموه له هذا الموسم.

يشار إلى أن صلاح، 25 عاما، أول لاعب أفريقي يفوز بجائزة الكتاب البريطانيين التي بلغ عمرها 70 عاما.

وسار النجم المصري على خطى 12 من الفائزين السابقين في ليفربول بجائزة الكتاب، بما في ذلك النجوم كيني دالغليش، وإيان راش، وستيفن غيرارد، ولويس سواريز


أحدث الاخبار
حكومة منتخبة 2020
كما عهدنا الهاشميين وكما عودونا في وطننا الحبيب عطفهم وحبهم لابناء الشعب الاردني وكما تعودنا على مكارمهم الملكية السخية
غزة..الفلسطينيون يستعدون لجمعة "المقاومة حق مشروع" ودعوات للتصعيد بالضفة
اخبار متعلقة
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا
نادي حرثا يعلق مشاركات فريقه بالبطولات المستقبلية للاتحاد
ال "تيربو جم" يحصد الميداليات في كأس الاردن لكمال الاجسام... صور
ترقب لنهائي كأس العالم اليوم
أخترنا لكم
سعودية تفاجئ زوار متحف اللوفر بتحويل قدور الطبخ للوحة فنية عالمية... صور
تخفيضات "الجمعة السوداء".. تحقيق يكشف الخدعة الكبرى
"زها الثقافي" يطلق مسابقة كبرى في القصة القصيرة والرسم وجوائز مغرية للفائزين
مسرحية ماتريوشكا - أكبر تحدي يخوضه فريق وهج الشمس للفنون المسرحية والفلكلورية... صور
دراسة : 70 % من الأردنيين يعانون من نقص فيتامين (د)