وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : منوعات
توقيع رواية ‘‘كمستير‘‘ ضمن ‘‘أسبوع عمان الثقافي‘‘
نشر بتاريخ : Mon, 07 May 2018 03:19:28 GMT
ناطق نيوز-الغد

اشتملت فعاليات أسبوع جبل عمان الثقافي، أول من أمس، على حفل إشهار وتوقيع رواية "كمستير" لمؤلفها جعفر العقيلي. إلى ذلك، تم عرض "دبكة" لفرقة أمانة عمان للفنون الشعبية، واشتمل "كشك التفكير" على فقرات ترفيهية تستفز مهارات التفكير لدى زوار الأسبوع. وواصلت الفعاليات تقديم أنشطتها وعروضها الفنية والثقافية، ضمن الموسم الخامس للأسبوع الذي انطلق الخميس الماضي، بتنظيم من مؤسسة عبد الحميد شومان، بالتعاون مع جهات ثقافية عديدة.
واشتملت فعاليات أول من أمس، على معرض الكتاب والحرف؛ وضم أهم دور النشر الأردنية وأحدث الكتب المتنوعة لمختلف الأعمار وبمختلف اللغات وحرف يدوية في شارع جارا، إضافة إلى أشغال يدوية، وقراءات قصصية للأطفال، وورشة عمل بعنوان "مبادلة عند الولادة".
ويهدف الأسبوع إلى توفير مساحة إبداعية لعرض النتاج الثقافي من القطاعات كافة، لتقدم إطلالات على إبداعات ثقافية وفنون متنوعة من التجارب الناشئة والرائدة في المشهد الثقافي الأردني.
ويأتي تنظيم "مؤسسة شومان" لأسبوع جبل عمّان سعيا منها لتقديم برنامج نوعي يعكس التنوع في المشهد الثقافي الأردني بما يلائم الاهتمامات والأعمار كافة وتعزيزا للشراكة مع المؤسسات والمراكز الثقافية والفنانين والعاملين الثقافيين الرواد والناشئين لتسليط الضوء على دورهم في تعزيز نشر الثقافة لتكون بمتناول الجميع.