وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : صحتك في الدنيا
أحماض الفاكهة.. مفتاح شباب وجمال بشرتك
نشر بتاريخ : Tue, 08 May 2018 13:12:27 GMT
ناطق نيوز-د ب ا

قالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن أحماض الفاكهة تعد مفتاح شباب وجمال البشرة؛ حيث إنها تدعم عملية تجدد الخلايا الطبيعية وتعزز مرونة الجلد، مما يمنح البشرة ملمسا مخمليا ومظهرا نضرا يشع شبابا وحيوية.

وأوضحت هوبر أن أحماض الفاكهة تتمتع بتأثير مقشر؛ لذا فهي تحارب القشور وخلايا الجلد الميتة والمواضع الخشنة والتجاعيد الصغيرة والخطوط الدقيقة، كما أنها تحول دون نشوء رؤوس سوداء وشوائب لدى البشرة الزيتية، ومن ثم تتمتع البشرة بمظهر أكثر نقاء وتجانسا.

ومن المهم أن تكون أحماض الفاكهة مناسبة لطبيعة البشرة؛ حيث إنها قد تتسبب في تهيج البشرة الحساسة، كما أن الاستخدام المتكرر لمستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال لا تتحمله كل بشرة. ومن المهم أيضا حماية البشرة من أشعة الشمس بعد استخدام مستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال.

يُشار إلى أن أحماض الفاكهة تُستخلص على سبيل المثال من الليمون والعنب والتفاح أو يتم تخليقها. ويمكن الاستدلال على وجودها بمستحضرات التجميل والعناية من خلال المسمى Citric Acid أو Oxalic Acid.