العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : صحتك في الدنيا
أحماض الفاكهة.. مفتاح شباب وجمال بشرتك
نشر بتاريخ : Tue, 08 May 2018 13:12:27 GMT
ناطق نيوز-د ب ا

قالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن أحماض الفاكهة تعد مفتاح شباب وجمال البشرة؛ حيث إنها تدعم عملية تجدد الخلايا الطبيعية وتعزز مرونة الجلد، مما يمنح البشرة ملمسا مخمليا ومظهرا نضرا يشع شبابا وحيوية.

وأوضحت هوبر أن أحماض الفاكهة تتمتع بتأثير مقشر؛ لذا فهي تحارب القشور وخلايا الجلد الميتة والمواضع الخشنة والتجاعيد الصغيرة والخطوط الدقيقة، كما أنها تحول دون نشوء رؤوس سوداء وشوائب لدى البشرة الزيتية، ومن ثم تتمتع البشرة بمظهر أكثر نقاء وتجانسا.

ومن المهم أن تكون أحماض الفاكهة مناسبة لطبيعة البشرة؛ حيث إنها قد تتسبب في تهيج البشرة الحساسة، كما أن الاستخدام المتكرر لمستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال لا تتحمله كل بشرة. ومن المهم أيضا حماية البشرة من أشعة الشمس بعد استخدام مستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال.

يُشار إلى أن أحماض الفاكهة تُستخلص على سبيل المثال من الليمون والعنب والتفاح أو يتم تخليقها. ويمكن الاستدلال على وجودها بمستحضرات التجميل والعناية من خلال المسمى Citric Acid أو Oxalic Acid.


أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
إجراء عملية نادرة لإزالة أكياس كلبية في إحدى مستشفيات الخدمات الطبية الملكية
باحثان أردنيان يكتشفان مرضا جينيا متنحيا جديدا
دراسة تكشف علاقة المضادات الحيوية بعلاج السرطان
أعراض تنذر بحساسية حليب الأبقار لدى الرضع
أحماض الفاكهة.. مفتاح شباب وجمال بشرتك
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!