حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : صحتك في الدنيا
أحماض الفاكهة.. مفتاح شباب وجمال بشرتك
نشر بتاريخ : Tue, 08 May 2018 13:12:27 GMT
ناطق نيوز-د ب ا

قالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن أحماض الفاكهة تعد مفتاح شباب وجمال البشرة؛ حيث إنها تدعم عملية تجدد الخلايا الطبيعية وتعزز مرونة الجلد، مما يمنح البشرة ملمسا مخمليا ومظهرا نضرا يشع شبابا وحيوية.

وأوضحت هوبر أن أحماض الفاكهة تتمتع بتأثير مقشر؛ لذا فهي تحارب القشور وخلايا الجلد الميتة والمواضع الخشنة والتجاعيد الصغيرة والخطوط الدقيقة، كما أنها تحول دون نشوء رؤوس سوداء وشوائب لدى البشرة الزيتية، ومن ثم تتمتع البشرة بمظهر أكثر نقاء وتجانسا.

ومن المهم أن تكون أحماض الفاكهة مناسبة لطبيعة البشرة؛ حيث إنها قد تتسبب في تهيج البشرة الحساسة، كما أن الاستخدام المتكرر لمستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال لا تتحمله كل بشرة. ومن المهم أيضا حماية البشرة من أشعة الشمس بعد استخدام مستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال.

يُشار إلى أن أحماض الفاكهة تُستخلص على سبيل المثال من الليمون والعنب والتفاح أو يتم تخليقها. ويمكن الاستدلال على وجودها بمستحضرات التجميل والعناية من خلال المسمى Citric Acid أو Oxalic Acid.