الدكتور طارق ماجد القرالة مبارك التخرج الدكتور عمر الخشمان يكتب...في ذكرى عيد الاستقلال الافتاء تقدر فدية طعام المسكين للعاجز عن الصيام حماس ترامب تجاه كوريا الشمالية بدأ يفتر الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين برعاية الاميرة عالية تنطلق بطولة التحدي العالمي للقفز في العريان للفروسية وزير الداخلية يترأس اجتماعا للمجلس الامني والحكام الاداريين باربد النائب الحباشنة يوجه سؤالا للحكومة حول انفجار صوامع العقبة العثور على جثة شاب محترقة في اربد تراشق الاتهامات بين نقابة المعلمين ونقابة الاطباء بعد وفاة العتوم الاتحاد الاوروبي يعارض أمريكا ويؤكد على أهيمة الاتفاق النووي الايراني إستدعاء سفراء اسبانيا وسلوفينيا وبلجيكا لتوبيخهم الالكترونيةتغليظ عقوبة الحبس على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية سابقة تاريخية...رجال أعمال يهددون بالاضراب عن الطعام اذا ما تم تمرير قانون الضريبة جلالة الملك يتناول مأدبة الافطار مع رفاق السلاح


القسم : صحتك في الدنيا
أحماض الفاكهة.. مفتاح شباب وجمال بشرتك
نشر بتاريخ : Tue, 08 May 2018 13:12:27 GMT
ناطق نيوز-د ب ا

قالت خبيرة التجميل الألمانية بيرجيت هوبر إن أحماض الفاكهة تعد مفتاح شباب وجمال البشرة؛ حيث إنها تدعم عملية تجدد الخلايا الطبيعية وتعزز مرونة الجلد، مما يمنح البشرة ملمسا مخمليا ومظهرا نضرا يشع شبابا وحيوية.

وأوضحت هوبر أن أحماض الفاكهة تتمتع بتأثير مقشر؛ لذا فهي تحارب القشور وخلايا الجلد الميتة والمواضع الخشنة والتجاعيد الصغيرة والخطوط الدقيقة، كما أنها تحول دون نشوء رؤوس سوداء وشوائب لدى البشرة الزيتية، ومن ثم تتمتع البشرة بمظهر أكثر نقاء وتجانسا.

ومن المهم أن تكون أحماض الفاكهة مناسبة لطبيعة البشرة؛ حيث إنها قد تتسبب في تهيج البشرة الحساسة، كما أن الاستخدام المتكرر لمستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال لا تتحمله كل بشرة. ومن المهم أيضا حماية البشرة من أشعة الشمس بعد استخدام مستحضرات تحتوي على أحماض الفاكهة بتركيز عال.

يُشار إلى أن أحماض الفاكهة تُستخلص على سبيل المثال من الليمون والعنب والتفاح أو يتم تخليقها. ويمكن الاستدلال على وجودها بمستحضرات التجميل والعناية من خلال المسمى Citric Acid أو Oxalic Acid.