الفراية يحصل على درجة الماجستير في علم النفس عشيرة الهباهبة تكرم مدير الأمن الوقائي السابق العميد طارق الهباهبة... صور بدء المؤتمر الدولي الثاني حول دور المرأة في صناعة جيل قيادي وبناء اقتصاد مستدام... صور الطراونة: الأردنيون موحدون خلف قيادتهم في الدفاع عن القدس الطراونة ينقل رسالة شفوية من الملك لأمير قطر لارجاني خلال لقاء الطراونة: نقدر جهود الملك في الدفاع عن القضية الفلسطينية والوصاية على القدس رئيس الوزراء القطري يستقبل الطراونة في الدوحة اللاعب ركان مؤيد المحمود..طموح رياضي نحو مستقبل واعد... صور نشمية أردنية تروج للتراث الأردني بمعرض دولي في استراليا... صور الطراونة أمام الاتحاد البرلماني الدولي: نقف في الأردن صفاً واحداً خلف الملك بحمله لأمانة الوصاية على المقدسات... صور الطراونة يترأس الاجتماع التنسيقي للمجموعة العربية في الدوحة....صور مبروك الماجستير للسيدة روان عبد الرحمن السيايدة السياحة الداخلية جماعةعمان لحوارات المستقبل تطلع على إنجازات شركة البوتاس نشاط طلابي اردني في القاهرة

القسم : المجلة الرياضية
غضب في مدريد على زيدان بسبب رونالدو
غضب في مدريد على زيدان بسبب رونالدو
نشر بتاريخ : Thu, 10 May 2018 13:10:13 GMT
ناطق نيوز-وكالات

أعرب مسؤولو فريق ريال مدريد الإسباني، عن غضبهم تجاه مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، بعد الإصابة التي لحقت بنجم "الملكي"، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعرض رونالدو لإصابة في الكاحل، بعد تسجيله هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 15 من مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة أمام برشلونة، التي انتهت بنتيجة 2-2.

وأكمل رونالدو الشوط الأول، قبل أن يقرر زيدان إخراجه بين الشوطين، ودخول ماركو أسينسيو بدلاً منه.

وقالت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية، إن مسؤولي ريال مدريد، غاضبون من زيدان، بسبب الإبقاء على رونالدو داخل الملعب لما يزيد عن نصف ساعة، بعد إصابته.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو متفائل بخصوص إصابته، لكنه أصيب بالرعب عندما تدخل عليه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، لحظة تسجيل الهدف.

وتابعت: "في ريال مدريد يرون أن زيدان كان عليه إخراج كريستيانو من الملعب فور إصابته، رغم رغبته في استكمال اللقاء".

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يخضع لبرنامج خاص في مدريد ويتدرب على فترتين من أجل التعافي من الإصابة وسيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان عليه.

وأشارت إلى أن رونالدو سيعود للملاعب خلال 10 أيام إذا سارت الأمور على ما يرام، مؤكدة أنه قد يشارك في مباراة فياريال، بالجولة الختامية من الليغا، قبل 7 أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر