تشييع جثمان الشهيد الجالودي إلى مثواه الاخير في ماحص... صور ملتقى البرلمانيات يعكف إعداد تقرير مفصل حول زيارته لمناطق الجنوب واراضي الغمر المستعادة شكر وتقدير لمدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية "غسان الشديفات"... صور النائب حسن السعود ينجح في اقناع العريني بالتوقف عن سيره على الأقدام... صور وزير الزراعة: المباشرة بخطوات عملية لحماية المنتج المحلي انفجار لغم قديم في السلط .. ووفاة مواطن مشتركة الأعيان تُقر قانون "مُعدّل العمل" 125 مليون دينار الأرباح الصافية الموحدة لشركة البوتاس العربية بنمو 39% عن عام 2017 "التنمية" تنفي توزيع مساعدات مالية لمن يقل دخله الشهري عن 500 دينار النائب زيادين :إغلاق مصنع الجمل في الكرك سيتسبب بتسريح 1500عامل "ديوان الخدمة" يعلن اسماء الناجحين في الامتحان التنافسي امتحان اللغة الانجليزية لمتقدمي المنح الهنغارية السبت "النزاهة": لا شبهة فساد في قضية اسهم ميقاتي والملكية "الأمانة" تعلن حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي عودة 864 لاجئا سوريا الى بلادهم خلال الـ 24 ساعة الماضية

القسم : المجلة الرياضية
غضب في مدريد على زيدان بسبب رونالدو
غضب في مدريد على زيدان بسبب رونالدو
نشر بتاريخ : Thu, 10 May 2018 13:10:13 GMT
ناطق نيوز-وكالات

أعرب مسؤولو فريق ريال مدريد الإسباني، عن غضبهم تجاه مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، بعد الإصابة التي لحقت بنجم "الملكي"، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعرض رونالدو لإصابة في الكاحل، بعد تسجيله هدف ريال مدريد الأول في الدقيقة 15 من مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة أمام برشلونة، التي انتهت بنتيجة 2-2.

وأكمل رونالدو الشوط الأول، قبل أن يقرر زيدان إخراجه بين الشوطين، ودخول ماركو أسينسيو بدلاً منه.

وقالت صحيفة "الكونفدنسيال" الإسبانية، إن مسؤولي ريال مدريد، غاضبون من زيدان، بسبب الإبقاء على رونالدو داخل الملعب لما يزيد عن نصف ساعة، بعد إصابته.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو متفائل بخصوص إصابته، لكنه أصيب بالرعب عندما تدخل عليه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، لحظة تسجيل الهدف.

وتابعت: "في ريال مدريد يرون أن زيدان كان عليه إخراج كريستيانو من الملعب فور إصابته، رغم رغبته في استكمال اللقاء".

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو يخضع لبرنامج خاص في مدريد ويتدرب على فترتين من أجل التعافي من الإصابة وسيخضع لفحوصات طبية أخرى للاطمئنان عليه.

وأشارت إلى أن رونالدو سيعود للملاعب خلال 10 أيام إذا سارت الأمور على ما يرام، مؤكدة أنه قد يشارك في مباراة فياريال، بالجولة الختامية من الليغا، قبل 7 أيام من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر