وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
بعد جريمة الزرقاء.. الصيادلة تطلب من الأمن زيادة الحماية ‘‘للمناوبين‘‘
نشر بتاريخ : Fri, 11 May 2018 16:03:13 GMT
ناطق نيوز-الغد

استنكرت نقابة الصيادلة الجريمة التي ادت الى مقتل أحد موظفي صيدلية واصابة شقيقه بحادثة اطلاق النار عليهما من قبل شخص اقتحم صيدلية في الزرقاء فجر الجمعة.

واكدت النقابة على ضرورة ايقاع اشد العقوبات بحق مرتكب الجريمة وتقديمه للعدالة واخذ القصاص العادل منه.

وطالب نقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني الاجهزة الامنية بزيادة الحماية التي توفرها للصيدليات وخاصة في الأوقات المتأخرة من الليل وساعات الفجر.

وقال ان الادوية المتوفرة بالصيدليات عبارة عن علاجات وليست مخدرات، وان من الآثار الجانبية للبعض منها هو التأثير على العقل، وعليه نطالب جميع الجهات من قطاع الصحي ومواطنين التعاون مع الدوائر المختصة بالابلاغ عن أي حالات مشكوك فيها، خاصة أنه يوجد برامج تأهيل قد تنقذ الشخص قبل قيامه بعمل لا يمكن الرجوع عنه.