توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : شؤون فلسطينية
الرئيس الكوبي الجديد يؤكد لعباس تأييده إقامة دولة فلسطينية
الرئيس الكوبي الجديد يؤكد لعباس تأييده إقامة دولة فلسطينية
نشر بتاريخ : Sat, 12 May 2018 08:16:51 GMT
ناطق نيوز-ا ف ب
أكد الرئيس الكوبي الجديد ميغيل دياز للرئيس الفلسطيني محمود عباس الذي استقبله الجمعة تأييد بلاده إقامة دولة فلسطينية.
وأكد دياز "تأييد كوبا الدائم للحقوق الثابتة للشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة ضمن حدود ما قبل 1967 مع القدس الشرقية عاصمة لها" وفق الصحافة الرسمية.
وقالت وسائل الإعلام إن الرئيس دياز أكد رفض كوبا "قرار الحكومة الأميركية الأحادي الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها إليها".
وأكدت وكالة الأنباء الكوبية أن عباس شكر كوبا عل دعمها للشعب الفلسطيني وهي من الدول القليلة التي عارضت في 1947 تقسيم فلسطين، وواصلت دعم الفلسطينيين بعد انتصار الثورة الاشتراكية التي قادها فيديل وراول كاسترو.
وينهي عباس السبت جولة في أميركية اللاتينية قادته كذلك إلى فنزويلا وتشيلي المؤيدتين إقامة دولة فلسطينية.
ودعا عباس الاثنين في فنزويلا دول أميركا اللاتينية إلى عدم نقل سفاراتها إلى القدس مثلما فعل دونالد ترامب الذي خرج عن العرف الذي سار عليه الرؤساء الأميركيون.
تفتتح السفارة الأميركية الجديدة في القدس في 14 أيار (مايو) قبل يوم من الذكرى السبعين لإقامة إسرائيل ونكبة فلسطين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر