حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : برلمانيات
النائب ابو السيد يفتح النار على الحكومة ويهاجم مشروع قانون الضريبة
نشر بتاريخ : Sun, 13 May 2018 21:18:30 GMT
ناطق نيوز-مالك عبيدات -فتح النائب ابراهيم ابو السيد النار على حكومة الدكتور هاني الملقي ، واصفا اياها بـ "حكومة الجباية" ، نتيجة اختراقها جميع الخطوط الحمراء ، مشيرا الى انها غير قادرة على ادارة الدولة ، بعد خضوعها لاوامر صندوق النقد الدولي الذي يهدف لتجويع واذلال المواطنين .

وقال ابو السيد لـ الاردن 24: ان توسيع شرائح الخاضعين لضريبة الدخل ، يعني التعدي على الطبقات المتوسطة ومحدودة الدخل ، مؤكدا ان الفريق الاقتصادي اصبح غير قادر على ادارة الملف الا من خلال فرض الضرائب والرسوم ورهن مقدرات الدولة من خلال اثقالها بالديون.

واستنكر ابو السيد ، لجوء الحكومة الى اسلوب الجباية من جيب المواطنين لسد عجز الموازنة ، داعيا مجلس النواب الى رفض تعديلات قانون ضريبة الدخل .
أحدث الاخبار
حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية
خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة
أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة
اخبار متعلقة
النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة
النائب خليل عطية يسأل رئيس الوزراء عن مخلفات الفوسفات وارتفاع نسبة الاصابة بالسرطان في الجنوب.. وثيقة
القيسي يترأس جانبا من جلسة مجلس النواب
الطراونة يتقبل التهاني الأحد والاثنين في ديوان أبناء الكرك
النواب يشرعون بانتخابات رئيس مجلسهم والتنافس بين الطراونة والعكايلة
أخترنا لكم
محمد عبيدات.. أحد لاعبي مركز فرسان بني كنانة على خطى الكبار يسير.. وبحفظ الرحمن يستنير...صور
اجواء خريفية معتدلة
لا تضع هذه الأشياء على مكتبك أثناء العمل لتتجنب المتاعب
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا