العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : برلمانيات
النائب ابو السيد يفتح النار على الحكومة ويهاجم مشروع قانون الضريبة
نشر بتاريخ : Sun, 13 May 2018 21:18:30 GMT
ناطق نيوز-مالك عبيدات -فتح النائب ابراهيم ابو السيد النار على حكومة الدكتور هاني الملقي ، واصفا اياها بـ "حكومة الجباية" ، نتيجة اختراقها جميع الخطوط الحمراء ، مشيرا الى انها غير قادرة على ادارة الدولة ، بعد خضوعها لاوامر صندوق النقد الدولي الذي يهدف لتجويع واذلال المواطنين .

وقال ابو السيد لـ الاردن 24: ان توسيع شرائح الخاضعين لضريبة الدخل ، يعني التعدي على الطبقات المتوسطة ومحدودة الدخل ، مؤكدا ان الفريق الاقتصادي اصبح غير قادر على ادارة الملف الا من خلال فرض الضرائب والرسوم ورهن مقدرات الدولة من خلال اثقالها بالديون.

واستنكر ابو السيد ، لجوء الحكومة الى اسلوب الجباية من جيب المواطنين لسد عجز الموازنة ، داعيا مجلس النواب الى رفض تعديلات قانون ضريبة الدخل .
أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
النائب الفايز يشيد بقرار اللجنة القانونية حول العفو العام
عطية: اللجنة القانونية شملت الجرائم الالكترونية والذم في العفو العام
الطراونة يكشف تفاصيل جديدة عن العفو العام
العرموطي: عدم شمول الذم والجرائم الإلكترونية بالعفو هز المؤسسة القانونية
العودات: قانونية النواب ستقر العفو العام الخميس
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!