العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : برلمانيات
الطراونة: نقل السفارة يعني استعصاء الحل السلمي ويضع المنطقة على صفيح من النار
نشر بتاريخ : Mon, 14 May 2018 16:12:00 GMT
ناطق نيوز-عمان

أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة أن إصرار الولايات المتحدة على نقل سفارتها الى القدس اليوم يدشن مرحلة جديدة من مراحل استعصاء الحل السياسي السلمي الشامل للقضية الفلسطينية. 
وشدد الطراونة في بيان صحفي اليوم على أن القرار الأمريكي الاحادي يأتي  انحياز ا إلى الجاني على حساب الحق الفلسطيني والظلم التاريخي الذي يعانيه الشعب الفلسطيني على مدار أعوام وعقود. 
وبين الطراونة أن القرار الأمريكي بنقل السفارة الذي يتزامن مع الذكرى السبعين لنكبة الشعب الفلسطيني يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأن الإدارة الأمريكية تنوي استمرار دعمها للإحتلال الإسرائيلي على التراب الوطني الفلسطيني. 
وحذر الطراونة من مغبة مواصلة الاحتلال الاسرائيلي في سياساته الرامية لتهويد القدس، ومصادرة الهويتين الإسلامية والمسيحية للقدس والمقدسات، مشددا على أن هذه السياسات من شأنها استفزاز مشاعر العرب والمسلمين وتعذية مشاعر العنف والتطرف والقضاء على ثوابت الحرب الشاملة على الاٍرهاب والتطرف. 
كما حذّر رئيس مجلس النواب من المساس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، معتبراً أن العبث الإسرائيلي هو عبث بالواقع التاريخي للمدينة المقدسة والحرم الشريف، وأن هذا المساس من شأنه ترك الخيارات مفتوحة امام الاردن في رفض الممارسات الإسرائيلية. 
وقال إن تصعيد الإحتلال في قطاع غزة وسقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى اليوم من شأنه وضع المنطقة على صفيح من النار وتأجيج مشاعر الملايين من أبناء الأمتين العربية والإسلامية، مطالباً بتحرك عاجل لوقف الغطرسة الإسرائيلية بحق المدنيين والأبرياء العزل. 
ودعا الطراونة الأردنيين إلى تحشيد صفوفهم خلف القيادة الهاشمية، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني الذي لا يزال يقف ببطولة وشجاعة في وجه الإحتلال الإسرائيلي.
أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
النائب الفايز يشيد بقرار اللجنة القانونية حول العفو العام
عطية: اللجنة القانونية شملت الجرائم الالكترونية والذم في العفو العام
الطراونة يكشف تفاصيل جديدة عن العفو العام
العرموطي: عدم شمول الذم والجرائم الإلكترونية بالعفو هز المؤسسة القانونية
العودات: قانونية النواب ستقر العفو العام الخميس
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!