وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : حوارات وتحليلات
الشناق:حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة
نشر بتاريخ : Mon, 14 May 2018 20:38:50 GMT
الشناق:حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة

ناطق نيوز-خاص

حذر أمين عام الحزب الوطني الدستوري الدكتور أحمد الشناق من الضغط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس لاتخاذ قرار بحل السلطة الفلسطينية، لغايات الضغط على الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي.

وأضاف الشناق لوكالة "ناطق نيوز" ان حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة وهو ما يتمناه العدو الصهيوني حتى يحقق المزيد من الانفراد والتنكيل بالشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

وطالب الشناق عباس بمخاطبة خادم الحرمين الشريفين الملك محمد بن سلمان بشكل عاجل لعقد قمة عربية طارئة بصفته رئيسا للقمة العربية في دورتها العادية وذلك للتباحث في القرار الامريكي المتعلق باعلان القدس عاصمة لليهود ونقل السفارة الامريكية ، وهو قرار يتناقض تماما مع ما جاءت به المبادرة العربية التي تم اطلاقها عام ٢٠٠٢.

واشار الى ان الشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس هم جميعا تحت الاحتلا والارهاب الصهيوني، وليس من المنطق ان ننقل المعركة مع عباس ونتجاهل العدو الرئيسي، خاصة ان القدس هي بالنسبة لابناء الامة هي عقيدة.