حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : حوارات وتحليلات
الشناق:حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة
نشر بتاريخ : Mon, 14 May 2018 20:38:50 GMT
الشناق:حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة

ناطق نيوز-خاص

حذر أمين عام الحزب الوطني الدستوري الدكتور أحمد الشناق من الضغط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس لاتخاذ قرار بحل السلطة الفلسطينية، لغايات الضغط على الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي.

وأضاف الشناق لوكالة "ناطق نيوز" ان حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة وهو ما يتمناه العدو الصهيوني حتى يحقق المزيد من الانفراد والتنكيل بالشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

وطالب الشناق عباس بمخاطبة خادم الحرمين الشريفين الملك محمد بن سلمان بشكل عاجل لعقد قمة عربية طارئة بصفته رئيسا للقمة العربية في دورتها العادية وذلك للتباحث في القرار الامريكي المتعلق باعلان القدس عاصمة لليهود ونقل السفارة الامريكية ، وهو قرار يتناقض تماما مع ما جاءت به المبادرة العربية التي تم اطلاقها عام ٢٠٠٢.

واشار الى ان الشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس هم جميعا تحت الاحتلا والارهاب الصهيوني، وليس من المنطق ان ننقل المعركة مع عباس ونتجاهل العدو الرئيسي، خاصة ان القدس هي بالنسبة لابناء الامة هي عقيدة.