العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : حوارات وتحليلات
الشناق:حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة
نشر بتاريخ : Mon, 14 May 2018 20:38:50 GMT
الشناق:حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة

ناطق نيوز-خاص

حذر أمين عام الحزب الوطني الدستوري الدكتور أحمد الشناق من الضغط على الرئيس الفلسطيني محمود عباس لاتخاذ قرار بحل السلطة الفلسطينية، لغايات الضغط على الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الدولي.

وأضاف الشناق لوكالة "ناطق نيوز" ان حل السلطة يعني الفوضى في الضفة الغربية وقطاع غزة وهو ما يتمناه العدو الصهيوني حتى يحقق المزيد من الانفراد والتنكيل بالشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية.

وطالب الشناق عباس بمخاطبة خادم الحرمين الشريفين الملك محمد بن سلمان بشكل عاجل لعقد قمة عربية طارئة بصفته رئيسا للقمة العربية في دورتها العادية وذلك للتباحث في القرار الامريكي المتعلق باعلان القدس عاصمة لليهود ونقل السفارة الامريكية ، وهو قرار يتناقض تماما مع ما جاءت به المبادرة العربية التي تم اطلاقها عام ٢٠٠٢.

واشار الى ان الشعب الفلسطيني والرئيس محمود عباس هم جميعا تحت الاحتلا والارهاب الصهيوني، وليس من المنطق ان ننقل المعركة مع عباس ونتجاهل العدو الرئيسي، خاصة ان القدس هي بالنسبة لابناء الامة هي عقيدة.