حرس الحدود تحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة عبر الحدود الأردنية السورية خبير: الاردن قِبلة الاستثمار في المنطقة أبو رمان : وزارة الثقافة مظلومة الغرايبة : الاستثمار في الذكاء الاصطناعي يتيح فرصا كبيرة في المستقبل التربية تباشر بإلغاء رخصة مدرسة خاصة في عمان الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين طعيمه رئيسا والعتوم مقررا للجنة الرد على خطاب العرش النائب حابس الفايز يؤكد عزمه جمع تواقيع نيابية لطرح الثقة بالغرايبة 30 شركة تخليص تباشر عملها في معبر جابر استطلاع فلسطيني : (61.0%) تعارض فكرة إقامة الكونفدرالية مع الاردن وزير الأوقاف يستقبل مفتي القدس العرموطي يسأل عن اراضي الخزينة التي سجلت بأسم الجيش... وثيقة "الادارية" ترد دعوى ضد رئيس ديوان المحاسبة تكدس النفايات في الطفيلة مع استمرار إضراب عاملي البلديات... صور "المهندسين" تطالب الحكومة بتحمل مسؤولياتها واستعادة اراضي الباقورة والغمر


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
النائب صداح الحباشنة يطالب الدول العربية باسقاط جميع معاهداتهم مع الصهاينة
نشر بتاريخ : Tue, 15 May 2018 00:08:40 GMT
ناطق نيوز-خاص

قال النائب المعارض صداح الحباشنة ان العالمين العربي والإسلامي تلقيا اليوم صفعةًً جديدةً، وهي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أي الإعتراف بالقدس عاصمة أبدية للكيان الصهيوني.


وأضاف الحباشنة في تعليقه على احتفال الولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الغربي والعدو الصهيوني بنقل سفارة الاولى للقدس الشريف "الآن يجب على جميع الدول العربية والإسلامية  والسلطة الفلسطينية الغاء اتفاقيات السلام المزعوم وجميع أشكال التعامل مع هذا الكيان الغاشم".

وتابع الحباشنة حديثه بالقول" ان هذا الفعل  يعد دليل قاطع على أن هذا الكيان الغاشم غير جاد في اي مسعى من مساعي السلام  ولا يعرف إلا لغة القوة (وما أُخذ بالقوة لا يـُسترد إلا بالقوة).
وختم الحباشنة حديثه بالقول'فالتسقط اتفاقية كامب ديفيد.
فالتسقط اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز الصهيوني.
فالتسقط اتفاقية اوسلو.