وزير الاوقاف يتفقد الحجاج الاردنيين... صور العجارمة: معادلة أكثر من 350 شهادة بمستوى الثانوية العامة يوميا احالات الى التقاعد في الامن العام - اسماء اللجنة الفنية لوظائف قطر تؤكد تسجيل" 136" الف طلب 500 حاج فلسطيني يغادرون عبر مطار الملكة علياء "الأونروا" تعلن فتح أبوابها في موعدها النائب الحباشنة:سؤال يطرح نفسه: وزير الاوقاف: الاردنيون بخير ونقلة نوعية بخدمات الحج...صور وزير الاوقاف يعزي الزميل ناصر الشريدة في مكة والد الزميل ناصر الشريدة في ذمة الله البر والاحسان توزع 660 طردا لاسر عفيفة في لواء الطيبة بمحافظة اربد الاوقاف: إقامة صلاة الغائب على ارواح شهدائنا الابرار تجار الاضاحي يخشون الركود .. والحنيفات: الأسعار أقل مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط السفيران التل والحديد يؤديان اليمين القانونية أمام الملك


القسم : أخبار محلية اردنية عامة
النائب صداح الحباشنة يطالب الدول العربية باسقاط جميع معاهداتهم مع الصهاينة
نشر بتاريخ : Tue, 15 May 2018 00:08:40 GMT
ناطق نيوز-خاص

قال النائب المعارض صداح الحباشنة ان العالمين العربي والإسلامي تلقيا اليوم صفعةًً جديدةً، وهي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس أي الإعتراف بالقدس عاصمة أبدية للكيان الصهيوني.


وأضاف الحباشنة في تعليقه على احتفال الولايات المتحدة الامريكية والمجتمع الغربي والعدو الصهيوني بنقل سفارة الاولى للقدس الشريف "الآن يجب على جميع الدول العربية والإسلامية  والسلطة الفلسطينية الغاء اتفاقيات السلام المزعوم وجميع أشكال التعامل مع هذا الكيان الغاشم".

وتابع الحباشنة حديثه بالقول" ان هذا الفعل  يعد دليل قاطع على أن هذا الكيان الغاشم غير جاد في اي مسعى من مساعي السلام  ولا يعرف إلا لغة القوة (وما أُخذ بالقوة لا يـُسترد إلا بالقوة).
وختم الحباشنة حديثه بالقول'فالتسقط اتفاقية كامب ديفيد.
فالتسقط اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز الصهيوني.
فالتسقط اتفاقية اوسلو.