العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : برلمانيات
السفير الليبي يؤكد للطراونة: خطوات مرتقبة لتسديد ديون المرضى الليبيين
نشر بتاريخ : Tue, 15 May 2018 14:18:18 GMT
ناطق نيوز-عمان

السفير الليبي يؤكد للطراونة: خطوات مرتقبة لتسديد ديون المرضى الليبيين

أكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة لدى استقباله الثلاثاء في مكتبه السفير الليبي لدى المملكة محمد حسن البرغثي، دعم الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني للجهود الرامية إلى وحدة الصف الليبي.
وقال الطراونة إن الأردن يتطلع إلى التوصل لحلول سياسية مرضية لمختلف الأطراف الليبية عبر طريق الحوار بما يمكن من تحقيق الأمن والاستقرار لشعبها، ويساهم في إعادة بناء مؤسساتها.
وتناول اللقاء ملف الديون المترتبة على الجانب الليبي لصالح المستشفيات الأردنية، حيث أكد الطراونة أن الأردن ما زال يتطلع إلى حل هذا الملف العالق، حيث إن التأخير في تسديد الديون تسبب في تأثر قطاعات عدة وعلى رأسها المستشفيات وإغلاق لبعض المنشآت.
من جهته أكد البرغثي تقدير بلاده للدعم الكبير الذي يوليه جلالة الملك عبد الله الثاني إلى ليبيا، قائلاً: إن وقوف الأردن بقيادة جلالة الملك مع الشعب الليبي وحرصه على استقرارها ووحدتها يتلمسه الليبيون باستمرار ولن ينسوا أبداً المواقف الأردنية المشرفة على مدار الأوضاع الصعبة التي شهدتها ليبيا على مدار السنوات القليلة الماضية.
وأكد البرغثي أن ملف الديون المترتب على بلاده لصالح المستشفيات الأردنية، في طريقه إلى الحل، لافتاً أنه تواصل مع عدة مسؤولين في بلاده ويبذل جهوداً استثنائية لمباشرة التسديد في أقرب وقت.
وقال: هناك مساعٍ حقيقة في ليبيا للإيفاء بالديون التي ترتبت علينا، ووصل الأمر اليوم إلى اتفاق في عدة أطراف ليبية لها صلة بالملف لمباشرة التسديد عبر دفعة أولى.
أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
النائب الفايز يشيد بقرار اللجنة القانونية حول العفو العام
عطية: اللجنة القانونية شملت الجرائم الالكترونية والذم في العفو العام
الطراونة يكشف تفاصيل جديدة عن العفو العام
العرموطي: عدم شمول الذم والجرائم الإلكترونية بالعفو هز المؤسسة القانونية
العودات: قانونية النواب ستقر العفو العام الخميس
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!