"جهد" و"بلان انترناشونال" يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج تعنى بالطفولة المبكرة... صور وزير الأوقاف يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس المستقلة للانتخاب : فتح باب اعتماد المراقبين المحليين النائب منصور مراد يوجه سؤالا نيابيا لرئيس الوزراء حول مهرجان* " قلق"* ‘‘الإدارية‘‘ ترد طعنا لـ‘‘وكلاء السياحة‘‘ ضد وزيري الأوقاف والسياحة فرصتان إضافيتان لطلبة المعلوماتية والصحي الصفدي: قراءة أولية لـ‘‘ضريبة الدخل‘‘ غداً قبل دفعه للدورة العادية الأونروا: المدارس والمراكز الصحية الفلسطينية في خطر الاحتلال يعتقل 4 من موظفي لجنة اعمار الاقصى "الداخلية": نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة تتطلب موافقات امنية مسبقة مجلس الأعيان يُعيد قانون التقاعد المدني الى النواب الرزاز يجري مشاوراته لإجراء تعديل وزاري على حكومته.. وهذه أبرز الأسماء المتوقع مغادرتها النواب.. اختلاف في الآراء بعد تكريم رقيب سير قال لنائب "سولف بأدب" ترجيح إعلان الرزاز خطة حكومته لعامين خلال أيام ركود إقتصادي غير مسبوق بمعظم القطاعات في الاردن


القسم : اخبار على النار
جامعة البترا تنظم وقفة تضامنية في ذكرى النكبة واستنكارًا للاعتداءات الإسرائيلية
نشر بتاريخ : Tue, 15 May 2018 14:20:31 GMT
ناطق نيوز-عمان
جامعة البترا تنظم وقفة تضامنية في ذكرى النكبة واستنكارًا للاعتداءات الإسرائيلية
نظمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة البترا وقفة تضامنية إحياءً لذكرى النكبة، ورفضًا لقرار الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها إلى مدينة القدس، وجاء تنظيم الوقفة بدعوة من طلبة الجالية الفلسطينية في جامعة البترا شارك فيها طلبة الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.
وقال رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا إن الشعوب العربية والإسلامية والشعب الأردني بشكل خاص تقف جميعها داعمة للأشقاء الفلسطينيين من أجل تمكينهم من نيل حقوقهم المشروعة في إقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني، وعاصمتها القدس الشرقية".
وأكد المولا على كلمات جلالة الملك عبد الله الثاني التي أكد فيها أن مدينة القدس تمثل مفتاح تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة، لما لها من مكانة خاصة لدى العرب والمسلمين.
واستنكر المشاركون في الوقفة الاعتداءات السافرة والعنف الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني في غزة والضفة مطالبين الأمم المتحدة ومجلس الأمن بتحمل مسؤولياتهم القانونية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني الأعزل.
أحدث الاخبار
"جهد" و"بلان انترناشونال" يوقعان اتفاقية لتنفيذ برامج تعنى بالطفولة المبكرة... صور
وزير الأوقاف يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
المستقلة للانتخاب : فتح باب اعتماد المراقبين المحليين
اخبار متعلقة
الرزاز يجري مشاوراته لإجراء تعديل وزاري على حكومته.. وهذه أبرز الأسماء المتوقع مغادرتها
ترجيح إعلان الرزاز خطة حكومته لعامين خلال أيام
هاشم عقل يرجح رفع أسعار المحروقات الشهر المقبل 5-6%
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة
الحكومة ترفع الضريبة على البنوك الى 37% وتخفض الإعفاء الضريبي للمتقاعدين من 3500 دينار شهريا الى 2500 
أخترنا لكم
نواه سايرس" تعرض زجاجة تحتوي على دموعها الحقيقية"
الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف
ال "تيربو جم" يحصد الميداليات في كأس الاردن لكمال الاجسام... صور
أسطورة البرازيل يطالب بحجب رقم ميسي
العلم يكشف ماذا تفعل القيلولة بـ"مخ الإنسان"