الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام رئيس مجلس النواب الصفدي: الأردن لا يرتهن لقرارات أحد وسيبقى في طليعة المدافعين عن فلسطين

القسم : أخبار محلية - اقليم الوسط
الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين
الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين
نشر بتاريخ : Wed, 23 May 2018 16:55:06 GMT
الاميرة بسمة تسلم مساعدات " البر والاحسان" للمستفيدين في مخيم حطين

 

   ناطق نيوز-عمان 

 

واصلت حملة البر والاحسان برنامجها الرمضاني، حيث قدمت مساعدات دراسية لعدد من الطلبة الجامعيين في مخيم حطين بمحافظة الزرقاء

كما قدمت الحملة، التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية (جهد)، دعما  لعدد من سيدات المنطقة لمساعدتهن في اقامة مشاريع منزلية منتجة، مثلما شملت 800 اسرة في المخيم بالطرود الغذائية المتنوعة.

وجاء تقديم هذه المساعدات في اطار جهود الحملة للمساهمة في تحسين الواقع المعيشي للأسر في مختلف مناطق المملكة، ومساعدتها على الاعتماد على ذاتها وايجاد مصادر دخل ذاتي لها، وتمكين الطلبة من اكمال دراستهم الجامعية.

  وكانت سمو الاميرة بسمة بنت طلال رئيسة اللجنة العليا للحملة، اكدت خلال تقديم المساعدات في مقر لجنة خدمات مخيم حطين، حرص الحملة عبر برامجها المختلفة تقديم كل ما تستطيع من دعم ومساعدة للأسر المستهدفة، وبما يسهم في تعزيز التنمية البشرية والمجتمعية.

  كما  اشادت سموها بشراكات الحملة مع مختلف المؤسسات الوطنية لتمكينها من تحقيق اهدافها الانسانية والنبيلة وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي، مثمنة كذلك جهود اعضاء اللجنة العليا للحملة ودورهم في المساهمة في تحقيق هذه الاهداف.

وقالت ان الحملة ستواصل تعاونها مع لجنة خدمات المخيم لإيجاد المزيد من المشاريع والمبادرات التي تسهم في تحسين الواقع الاقتصادي والمعيشي للعديد من الاسر العفيفة فيه.

 بدوره، عرض رئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح حسني عبد العزيز، لأهداف اللجنة والخدمات التي تقدمها للمواطنين في المخيم.

 كما اطلعت سموها في مقر تجمع "سيدات كنز الحسنات" في المخيم على عدد من المبادرات المنفذة من قبل السيدات بهدف الارتقاء بالواقع التنموي والاجتماعي في المخيم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر