توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : حوارات وتحليلات
خسرنا القدس وربحنا ريال مدريد...صور
خسرنا القدس وربحنا ريال مدريد...صور
نشر بتاريخ : Sun, 27 May 2018 00:16:01 GMT
ناطق نيوز-كتب معاذ البطوش


عاشت الامة العربية مساء السبت لحظات الفرح والانتصار بعد فوز نادي ريال مدريد على ليفر بول في نهاية أبطال اوروبا بعد حالة الحزن الشديدة التي عاشتها الامة خلال الايام الماضية والتي جاءت على خلفية خسارتها لمدينة القدس الشريف والتي أصبحت بموجب قرار عالمي عاصمة أبدية لاسرائيل.

الا ان خسارتنا للقدس لم تجعلنا نتوقف عن مسيرة البحث عن الانتصار حتى جاء الفاتح الاعظم كريستيانو رونالدو ليعيد للامة أمجادها على غرار صلاح الدين ويحقق النصر الاعظم من القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية بعد فوز ريال مدريد على ليفر بول.

ومع هذا الانتصار العظيم الذي رافقه خروج العرب ومنهم بعض أبناء الشعب الاردني المجاهدين في سبيل الرياضة الاوروبية الى الشوارع فاننا نرسل اليوم برسالة شديدة للرئيس الامريكي ترامب لنقول له ها نحن عدنا فاتحين ومنتصرين فاذا أخذتم منا القدس باقصاها فاننا قد تمكن من أخذ كأس ابطال اوروبا الذي يعتبر بالنسبة لنا أعظم من ألف قدس فانتم تبحثون عن الحجارة والتراب ولكننا نجحن في انتزاع النصر بكأس أبطال اوروبا.

عاش ريال مدريد وعاش كأس أبطال اوروبا والخزي والعار لامريكا واسرائيل والانتصارات قادمة لا محال لها حتى لو أخذتم منا أعراضنا وأموالنا ومقدساتنا وديارنا فاننا سنرد عليكم بأخذ بطولات الشرف والجهاد التي تتحقق من الرياضة.... قوموا الى نومكم ي رحمكم الله ....الله أكبر....





جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر