فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده) النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار مستشفى غور الصافي بجاهزيه كامله القبض على لصوص عابرين للمحافظات "أوقاف القدس" تحذر الإحتلال في بيان شديد اللهجة بشأن الجدار الغربي للأقصى الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب وفاة طفلة تفحما وإصابة اثنين بحريق منزل في اربد فقدان 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف في الرويشد انطلاق أعمال القمة العربية الاقتصادية في بيروت الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة في التعامل مع الظروف الجويّة القوات المسلحة الأردنية تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين "راس منيف" في عجلون الاكثر امطارا وثلوجا إخلاء عائلتين في منطقة الهبر بالبادية الشمالية الدفاع المدني يتعامل مع 61 اصابة خلال المنخفض


القسم : المجلة الرياضية
مونديال 2018: صلاح ضمن التشكيلة النهائية لمنتخب مصر
نشر بتاريخ : Mon, 04 Jun 2018 15:42:14 GMT
ناطق نيوز-أ ف ب

استدعى المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر، نجم نادي ليفربول محمد صلاح الى التشكيلة النهائية لمنتخب مصر التي ستخوض غمار كأس العالم في كرة القدم 2018، وذلك على رغم تعرضه للاصابة في نهاية أيار/مايو.

وبحسب التشكيلة التي نشرها الاثنين الاتحاد المصري للعبة، ورد اسم صلاح ضمن لائحة من 23 لاعبا سيكونون في روسيا لخوض المونديال الثالث في تاريخ مصر والأول منذ 28 عاما.

وكان صلاح (25 عاما)، أفضل لاعب وهداف الدوري الانكليزي في الموسم المنصرم، قد تعرض لاصابة بالغة في الكتف الأيسر في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 أيار/مايو ضد ريال مدريد الاسباني (1-3).

وخرج صلاح متألما وباكيا من أرض الملعب الأولمبي في كييف بعد نحو نصف ساعة من انطلاق المباراة اثر احتكاك مع قائد ريال سيرخيو راموس، ما أثار مخاوف من عدم قدرته على المشاركة في البطولة العالمية.

وأكد الاتحاد المصري للعبة في 30 أيار/مايو ان غياب صلاح "لن يزيد" عن ثلاثة أسابيع. وتشارك مصر في المونديال في المجموعة الأولى مع روسيا والأوروغواي والسعودية، وتخوض مباراتها الأولى في 15 حزيران/يونيو ضد الأوروغواي، وضد روسيا في 19، والسعودية في 25.

واستبعد كوبر ستة لاعبين من التشكيلة الأولية التي أعلنها، وهم حارس المرمى محمد عواد، وعمر طارق وكريم حافظ ومحمود عبد العزيز وأحمد جمعة وأحمد حسن "كوكا".

في ما يأتي تشكيلة اللاعبين الـ 23:

حراسة المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، محمد الشناوي وشريف إكرامي (الأهلي المصري)

الدفاع: أحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف (الأهلي)، أحمد حجازي وعلي جبر (وست بروميتش ألبيون الانكليزي)، أحمد المحمدي (استون فيلا الانكليزي)، محمد عبد الشافي (الفتح السعودي)، عمر جابر (لوس أنجليس الأميركي)، محمود حمدي "الونش" (الزمالك)

لوسط: محمد النني (أرسنال الانكليزي)، طارق حامد (الزمالك)، سام مرسي (ويغان الإنكليزي)، محمود عبدالرازق "شيكابالا" (الرائد السعودي)، عبدالله السعيد (الأهلي المصري)، محمود حسن "تريزيغيه" (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي الإنكليزي)، عمرو وردة (اتروميتوس اليوناني)، محمود عبد المنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودي)

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الانكليزي)، مروان محسن (الأهلي). 

أحدث الاخبار
فنجان القهوة العربية ( المُرّة / الساده)
النائب هيثم الزيادين :تصريحات الحكومة حول صرف رواتب الموظفين معيبة وتسيء للأردن
الكهرباء: تجاوزنا المنخفض دون اعطال .. ومواطنون يشكون انقطاع التيار
اخبار متعلقة
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا
نادي حرثا يعلق مشاركات فريقه بالبطولات المستقبلية للاتحاد
ال "تيربو جم" يحصد الميداليات في كأس الاردن لكمال الاجسام... صور
ترقب لنهائي كأس العالم اليوم
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!