الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟  الميثاق الوطني يقيم ندوة حوارية سياسية   حول المرحلة المستقبلية للاحزاب  الرئيس الصفدي يرعى احتفال جامعة عجلون الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية الدكتور جعفر المعايطة يكتب...خيار التعايش والسلام  الدكتور جعفر المعايطة يكتب...لمن أراد الحقيقة  الهيئات الإدارية في الميثاق تعقد إجتماعها الدوري  نقابة الفنانين الأردنيين: وصول الفيلم الأردني: "جميلة؟" للحاكم مسعود؛ لنهائي جائزة مهرجان كان السينمائي فخر كبير*

القسم : شؤون فلسطينية
أمين المؤتمر الإسلامى الأوروبى يشيد ببيان أوقاف الأردن بشأن فلسطين
أمين المؤتمر الإسلامى الأوروبى يشيد ببيان أوقاف الأردن بشأن فلسطين
نشر بتاريخ : Thu, 07 Jun 2018 07:27:13 GMT
ناطق نيوز-عمان
أيد الدكتور محمد البشارى أمين عام المؤتمر الإسلامى الأوروبى البيان الصادر عن وزارة الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية بالأردن تجاه القدس العربي بشان ما يحدث من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الفترة الاخيرة.
وأوضح البشارى، فى تصريحات اليوم الأربعاء، بضرورة أن يتفق العرب والمسلمون على جعل القدس بوصلتهم، وان يتناسوا خلافاتهم ونزاعاتهم حين يتعلق الأمر بالأقصى، الذي يوحدنا جميعا. 
واعتبر بأن ما يحدث من اغلاق الكيان الصهيوني للأقصى، ومنع المصلين من اداء الصلوات فيه سابقة خطيرة، وهي بمنزلة تعد صريح وتجاوز خطر، ينم عن سياسة عدوانية ممنهجة، لتفريغ المسجد الأقصى من المصلين والمرابطين فيه، تجهيزا لتهويد القدس ومسجدها.
وتابع البشارى، أن الأقصى مسئولية حمايته والدفاع عنه، تقع على الأمة بأكملها، وأن على المجتمعات العربية والإسلامية التلاحم مع صمود المرابطين في القدس لمواجهة الانتهاكات الإسرائيلية المتصاعدة، واتخاذ اجراءات لحماية المقدسات.
جدير بالذكر أن وزارة الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية بالأردن أصدرت بيان اليوم أوضحت فيه طبيعة ما يحدث بالاقصى هناك.

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر