توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : أحزاب ونقابات ومجتمع مدني
الصحفيين : تؤكد اهمية استمرار الحضارية والسلمية لحالة الاحتجاج
الصحفيين : تؤكد اهمية استمرار الحضارية والسلمية لحالة الاحتجاج
نشر بتاريخ : Thu, 07 Jun 2018 07:33:40 GMT
ناطق نيوز-عمان
أدان مجلس نقابة الصحفيين الاعتداء الاثم الذي تعرض له احد أفراد  قوات الدرك في منطقة الدوار الرابع مساء اليوم ما يفضح نوايا خبيثة عند البعض لتقويض امن الوطن واستقراره واخراج الاحتجاجات  التي يشهدها الاردن منذ الخميس الماضي عن سلميتها والاساءة الى الحالة الحضارية والمشرقة التي اظهرها الاردنيون في التعبير عن مواقفهم ومعارضتهم لقرارات وسياسات حكومية في الوقت الذي يتمترسون فيه في خندق الاردن وبذل الغالي والنفيس للدفاع عنه.
وان مجلس نقابة الصحفيين اذ تلقى بكل اسف حادثة الاعتداء على احد ابناء قواتنا  الامنية الساهرة على امن الوطن ليؤكد اهمية القصاص العادل من كل من يحاول الاساءة الى الاردن والعبث بامنه واستقراره .
ويؤكد المجلس على اهمية استمرار الحضارية والسلمية لحالة الاحتجاج التي شكلت نموذجا محترما في التعبير الملتزم بالأمن الوطني وقدم مواقف الاردنيين ومطالبهم وعلى قاعدة جامعة تنبض بحب الوطن وعدم السماح لاي كان الانتقاص من امنه ومنعته.
كما تؤكد نقابة الصحفيين على ان ماحدث لا يمكن ان يعبر عن الاردنيين وانتمائهم لوطنهم ونأمل ان لا تتعدى الحادثة  تصرف فردي من شخص جبان .
ودعا مجلس نقابة الصحفيين الذي يتابع ميدانيا الاحداث ابناء وبنات الوطن لتفويت الفرصة على كل من يحاول الاساءة للاردن، وان نكون جميعا عند حسن ظن القائد الذي أكد على الدوام الاعتزاز بالأردنيين وبالحضارية  التي يعبرون فيها عن مواقفهم.
ويدعو مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين الله تعالى ان يحفظ الاردن ويجبنه كل مكروه وان يمكنه من تجاوز الظروف الراهنة بحكمة قيادته وعظمة شعبه.


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر