الاعيان يقر الضريبة اليوم طقس خريفي مائل للبرودة اليوم وغدا ارتفاع ضحايا حرائق كاليفورنيا الأمريكية إلى 81 قتيلا الأمن يحقق بادعاء صاحب اسبقيات بتعرضه للضرب على يد شرطي تركيا قد يدخلها 40مليون سائح مع نهاية العام الجاري .... شجاعة أطفال فلسطين النائب الحباشنة يكتب... فيلم الرزاز السفير الكويتي في عمان : القضية الفلسطينية هي بوصلة اهتمامتنا بيان صادر عن مجلس نقابة المعلمين الأردنيين الملك في وداع ولي عهد أبوظبي لدى مغادرته عمان الكرك: وفاة شخص بحادث تصادم بمنطقة السلطاني الملك يعقد مباحثات مع ولي عهد أبوظبي في قصر الحسينية أكاديميون: مولد الرسول المصطفى اطلق تاريخا جديدا للعالم المخدرات تحبط محاولة تهريب ١١٨ الف حبة مخدرة وتلقي القبض على المتورط في العقبة الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي


القسم : المجلة الرياضية
منتخبنا الوطني يتقدم للمركز 110 عالميا
نشر بتاريخ : Thu, 07 Jun 2018 16:41:39 GMT
ناطق نيوز-عمان

تقدم منتخبنا الوطني لكرة القدم ثمانية مراكز على سلم التصنيف الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’ الذي صدر اليوم الخميس ليحتل المركز 110 عالميا.
ورفع المنتخب الوطني رصيده التراكمي من (272 الى 296 نقطة) مستثمراً فوزه الودي على قبرص 3-0 أواخر الشهر الماضي، ليحقق قفزة مريحة على سلم الترتيب العالمي.
كما تقدم المنتخب الوطني الى المركز الـ19 على المستوى الآسيوي والذي انتزع ‘الاسترالي’ صدارته من ايران،
فيما ارتقت كوريا الجنوبية للمركز الثالث على حساب اليابان، وبقيت المانيا على رأس القائمة عالمياً أمام البرازيل وبلجيكا.
من جهة أخرى، ينتظر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره اللبناني ودياً في السادس من ايلول المقبل بالعاصمة عمان، قبل أن يلتقي عُمان في 11 من الشهر ذاته، ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا 2019.