العين حديد.. في ذمة لله الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور النائب حسن السعود:الحكومة وافقت على التوسع في شمول قروض الإقراض الزراعي بالاعفاء من الفوائد والغرامات "جهد" يسيّر رحلة عمرة لاطفال مبرة أم الحسين ومركز الدعم الاجتماعي... صور التربية تنتهي من عقد امتحان التوجيهي... صور تعيين غيث الطراونة مستشارا في الديوان الملكي الهاشمي العودات: العفو العام سيشمل جميع الجرائم باستثناء بعضها احباط تهريب 3 كغم كوكايين اخفيت بطريقة فريدة مصدر قضائي : حصر الاعيان التبليغات القضائية في صحيفتين لا يتعارض مع القرار القضائي النشامى يعلن تشكيلته الرسمية في مواجهة فيتنام الأعيان يقر التنفيذ وأصول المحاكمات المدنية كما وردا من النواب مالية الاعيان توصي بمزيد من دمج المؤسسات الحكومية لاقرار الموازنة الأردن يمتلك الف حمار فقط البدور :شكرًا للبلقاء التطبيقية ادارةً وطلاباً ..


القسم : المجلة الرياضية
قبل مباراة روسيا.. المصري محمد النني يكشف "أمرا مهما
نشر بتاريخ : Tue, 19 Jun 2018 12:20:09 GMT
ناطق نيوز-روسيا

كشف نجم منتخب مصر، محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، الاثنين، عن تغيير تكتيكي محتمل للمباراة ضد روسيا بالإضافة إلى ضغوط اللعب في كأس العالم بعد غياب طويل.

ووفقا لموقع "الفيفا"، يأمل النني وزملاؤه في تقديم أداء هجوميا ضد أصحاب الأرض في مباراتهم الثانية، حيث يرغبون في تجنب الخروج المبكر كما حدث قبل 28 سنة في إيطاليا 1990.

وقال لاعب أرسنال الإنجليزي: "لم نتأهل إلى كأس العالم بعد غياب طويل لنلعب 3 مباريات فقط ثم نودع النهائيات. لن نغادر روسيا حتى نحقق طموحاتنا وأهدافنا وسننافس على التأهل من المجموعة".

وأضاف: "كل تركيزنا منصب على مباراة روسيا المصيرية التي تعتبر المواجهة الأصعب والأهم حاليا بالنسبة لنا. ولكن جميع اللاعبين في حالة عالية من التركيز والأجواء مناسبة واهتمام الجميع منصب على عبور عقبة المنتخب الروسي ونؤمن بقدرتنا على ذلك".

وتابع النجم المصري: "نعلم مدى صعوبة المباراة لأنها مع صاحب الأرض المدعوم بالآلاف من الجماهير الروسية. نحن نعي ذلك جيدا وليس لدينا خيار آخر غير الفوز وهو ما يتطلب منا الهدوء والتركيز لنحصد ما نريد".

سكاي نيوز عربية

أحدث الاخبار
العين حديد.. في ذمة لله
الشباب وأزمة الهوية ومنظومة القيم.. بقلم الدكتور ثابت النابلسي
امين عام التربية يتفقد قاعات امتحان التوجيهي في جرش ... صور
اخبار متعلقة
المنتخب الوطني يلتقي وصيف كأس العالم وديا الاثنين
الأمير علي يوضح موقفه من الترشح لانتخابات الاتحاد الاسيوي والفيفا
نادي حرثا يعلق مشاركات فريقه بالبطولات المستقبلية للاتحاد
ال "تيربو جم" يحصد الميداليات في كأس الاردن لكمال الاجسام... صور
ترقب لنهائي كأس العالم اليوم
أخترنا لكم
محكمة أمريكية تبرئ 4 من أصول إفريقية بعد اعدامهم قبل 70 عاما "بقضية اغتصاب"
الكرك:شباب يبدعون في إنتاج فليم قصير يجسد الحالة البدوية والتراث الأردني بالرغم من غياب الدعم... صور
صدور العدد 132 من جريدة نداء الوطن
من بينها "دونالد"... تعرف على اسوأ 25 كلمة مرور للعام 2018
اترك هاتفك الذكي لسنة واحصل على 100 ألف دولار!