السعودية تحذر من شركات الحج الوهمية وتؤكد أنه لا حج إلا بتأشيرة حج  عاجل...نقل وزير الأمن القومي الاسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير للمستشفى بعد انقلاب سيارته في الرملة إعلام عبري يعلن عن حدث صعب للغاية على حدود لبنان...تفاصيل تحالف الميثاق الوطني وكتلة الاتحاد والتغيير يحصد غالبية مقاعد اتحاد الطلبة في مؤتة الوزير الأسبق نادر الظهيرات: نقدر عاليا توجيهات جلالة الملك لتحديد موعد إجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يرحب بتوجيهات جلالة الملك لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الدكتور جعفر المعايطة يكتب...رسالة إلى وطني المفدى  الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في محافظة مادبا..أسماء رئيس مجلس النواب الصفدي مستذكر الراحل حابس المجالي: بصمات المشير المجالي وجيشنا العربي في حروب فلسطين ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا..صور في الذكرى السنوية الأولى لوفاته: مضر بدران.. رجل دولة بمسيرة سياسية وأمنية حافلة أمير الكويت يبدأ زيارة دولة للأردن.. فماذا تعني زيارة “دولة”؟ جلالة الملك سيزور المستقلة للانتخاب لتوجيهها لتحديد موعد لإجراء الانتخابات النيابية. هذا موعد الانتخابات .. فما مصير الحكومة والبرلمان ؟ 

القسم : حوارات وتحليلات
النائب البرايسه يكتب : الجيش والأجهزة الأمنية.. وخُبث المُغرضين
النائب البرايسه يكتب : الجيش والأجهزة الأمنية.. وخُبث المُغرضين
نشر بتاريخ : Mon, 02 Jul 2018 13:35:38 GMT
ناطق نيوز-بقلم: النائب محمد البرايسه

في الوقت الذي تتلاحم فيه كل الجهود وتتناسق بين المؤسسات السيادية "الجيش، الأمن العام، والمخابرات" ليكون الانجاز وطنياً بامتياز حفاظاً على الوطن ودرء المخاطر عنّا التي تحيط بنا مِن كل حدبِ وصوب، تخرج علينا عُصبة مِن السفهاء وصغار العقول، مدفوعين ويحملون معاول الهدم ببث إشاعات مُغرضة وخبيثة عبر وسائط ووسائل التواصل الاجتماعي ويتعرضون بما لا يليق لهذه المؤسسات وقياداتها المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة.
حتماً ليس مِن فراغ أن تُصدر هذه الأبواق ضجيجها النشاز في هذه الظروف تحديداً، ولم تُزعجنا أصوات نشاز محددة ومعروفة للجميع بأنها مأجورة وتخرج علينا بين الفينة والأخرى لبث الإشاعات، فهذه الزمرة مكشوفة للجميع وهذه هي مهنتها التي يتكسبون منها رزقهم السُحت الحرام، لكن ما آلمنا أكثر وجعل في الصدر غصة، أن أردنيين، وإن كانوا قِلة، انساقوا لما يُحاك لبلدهم وأخذوا يتفاعلون مع تلك الإشاعات ويرددونها دون أن يدركوا ماذا هم فاعلون!!.. والأسوأ أن منهم أخذ منحنى خطير جداً وهو التعرّض لأمور شخصية وعائلية لعدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية، وهو نهجٌ نرفضه كما يرفضه عموم الأردنيين الذين ترفض شيمهم وعاداتهم وتقاليدهم أن يتعرضوا لأعراض الناس وحياتهم الخاصة.
إن قواتنا المسلحة الباسلة والمخابرات وكافة أجهزتنا الأمنية، قوامها الأساسي هو أبناء الأردنيين المكافحين البسطاء.. مما جعلها قريبة دائماً إلى القلب وملتصقة بنا تماماً.. هكذا الوضع الآن وهكذا هو منذ التأسيس.. فـ "الأب والأخ والابن والقريب والصديق" هم المنتسبون لهذه المؤسسات وهم سياج الأردن وحصنه المنيع.. حملوا على عاتقهم حماية المنجزات ودرء المخاطر والأخطار في كل وقت وزمان.. وعلى جبين منتسبيها البواسل الذين تجسّدت فيهم الأماني والطموحات والآمال.. تاجٌ يتلألأ فخراً وزهواً.. لذا فإن الجيش والمخابرات والأجهزة الأمنية خط أحمر ليس مجرد شعار أو بلاغة لفظية، بل هو أساس ومبدأ وعقيدة..
وعلى أساس ما تقدّم.. فإننا جميعاً نرصّ صفوفنا ونوحدها خلف الجيش وأجهزتنا الأمنية.. رجال الوطن الذين يحبهم الأردنيون دونما رغبات فردية.. لأنهم الضمانة التي لا تخذل.. والوعد الصادق الذي لا يَخلف.. والأمان الذي ترنو إليه كل القلوب.
وبالمختصر المفيد وجُملة القول وفصله.. نحن في حضرة مستقبل الوطن.. ولا مجال للحسابات.. والجيش والأجهزة الأمنية عمود البيت.. وإن تجرأ أحد على المساس بها حتماً فإنه ملعون إلى يوم الدين.. ونقطة أخر السطر.
 

جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر