توجه لإستبدال المنتجات الاسرائيلية بالمنتجات الأردنية في أسواق جنوب أفريقيا الدكتور عبدالحكيم القرالة يكتب...أفعال،،بالمواقف والأرقام وزيرة النقل تلتقي وفد البنك الدولي لبحث نتائج الدعم الفني. الشؤون الفلسطينية تقدم عشرة الآلف دينار للهيئة الخيرية الهاشمية تبرعا لغزة العرموطي يوجه سؤالا نيابيا حول عمل وترويج بعض المصانع لبيع الخمور..وثيقة أمين عام الميثاق الوطني المومني: التظاهرات  والتعبير عن الرأي مسموح فيه، وهو متسق تماما مع الموقف الرسمي ومتسق مع مصالح الأردن. جلالة الملك يزور البادية الوسطى ترافقه جلالة الملكة وولي العهد عاجل...الميثاق الوطني يقرر رسميا المشاركة في الإنتخابات النيابية القادمة الدكتور بشار عوض الطراونة،، مبارك الترقية نفاع يدعو المراة الى استثمار فرصة المشاركة والتغيير مركزي الميثاق الوطني يعقد اجتماعه السنوي الاول ويصادق على التقرير السنوي للحزب..صور الاردنيون في جامعة طنطا يشاركون بفعاليات يوم الشعوب  الميثاق الوطني يرحب بقرار مجلس الأمن المتعلق بإيقاف الحرب على غزة اتحاد الإعلام الرياضي يواصل تحضيراته للحفل السنوي كتلة الإصلاح تنسحب من جلسة العفو العام

القسم : أخبار محلية اردنية عامة
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية
نشر بتاريخ : Mon, 16 Jul 2018 15:37:02 GMT
ناطق نيوز-عمان

مديرية الامن العام تعلن ضبط 12907 مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة في ثاني ايام الحملة المرورية على تلك المخالفة وتعيد التحذير من خطورتها .

 قالت مديرية الامن العام ان العاملين في ادارتي السير والدوريات الخارجية ومختلف مديريات الشرطة وشرطة النجدة  ومع انطلاق الحمله المرورية للتوعية وضبط مخالفة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة والتي بدات أول أمس ضبطوا 12907 مخالفة في ثاني ايام الحمله في مختلف محافظات ومناطق المملكة ليصبح مجموع المخالفات وعلى مدار اليومين السابقين 20493 بعد أن سُجل في اليوم الأول 7586 مخالفة . 

وكان توزيع المخالفات في اليوم الثاني على النحو التالي 11331  ضبطتها ادارة السير فيما ضبطت ادارة الدوريات الخارجية 605  مخالفة كما ضبطت قيادات الاقاليم المختلفة  971 مخالفة. 

 وأكدت مديرية الأمن العام ان الحملة مستمرة حتى نهاية الاسبوع الحالي وستسمتر بذات النسق الهادف اولا للتوعية من خطوره تلك المخالفة القاتله التي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز والسيطرة اثناء القيادة مما يجعل منه خطرا على نفسه وعلى مستخدمي الطريق وثانيا لضبط كل من يقوم بها وتحرير المخالفة القانونية بحقه . 

 وجددت المديرية التذكير بأن الهدف من الحمله هو نشر الوعي المروري ضد تلك المخالفة والعمل مع كافة مكونات المجتمع لتغيبر هذا السلوك الخاطئ والخطر اثناء القياده والذي يتسبب بالحوادث المرورية التي تخلف وراها وفايات واصابات ، داعية الجميع لمشاركة مديرية الامن العام والقيام بالدور الواجب عليهم لنشر الوعي حول تلك المخالفة وتجنب ارتكابها .


جميع الحقوق محفوظة لموقع ناطق نيوز 2017-2019

لا مانع من الاقتباس او النقل شريطة ذكر المصدر